دي بروينا على أعتاب رقم تاريخي مع هالاند

08.04.2024 | 21:43 (KSA)

دوري بلس – تمكن كيفين دي بروينا نجم مانشستر سيتي من المساهمة مع زميله النرويجي في السيتيزنس إيرلينغ هالاند في 21 هدفاً حتى الآن، وذلك رغم أن الثنائي يلعبا سوياً فقط منذ بداية موسم 2022-2023 عندما انضم هالاند إلى الفريق الإنجليزي قادماً من بوروسيا دورتموند.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by LiveScore (@livescore)

وخاض دي بروينا 54 مباراة مع هالاند حتى الآن، حيث صنع دي بروينا 19 هدفاً لهالاند، بينما قدم المهاجم النرويجي تمريرتين حاسمتين لزميله البلجيكي.

ويحتاج دي بروينا أن يساهم مع هالاند في 8 أهداف ليصبح أكثر لاعب ساهم معه في أهداف خلال مسيرته مع كرة القدم.

ولا يوجد سوى ثلاثة لاعبين ساهم معهم النجم البلجيكي في أهداف أكثر من مساهماته مع هالاند، وجميعهم رحلوا عن مانشستر سيتي وهم غابرييل خيسوس ورحيم سترلينغ وسيرجيو أغويرو.

وساهم دي بروينا في 29 هدفاً مع خيسوس خلال 156 مباراة، حيث صنع دي بروينا 22 هدفاً لخيسوس، بينما قدم المهاجم البرازيلي 7 تمريرات حاسمة للاعب البلجيكي.

وتمكن دي بروينا من المساهمة في 28 هدفاً مع رحيم سترلينغ خلال 243 مباراة، حيث صنع دي بروينا 20 هدفاً لسترلينغ، بينما قدم اللاعب الإنجليزي 8 تمريرات حاسمة لنظيره البلجيكي.

وساهم دي بروينا في 24 هدفاً مع سيرجيو أغويرو خلال 155 مباراة، حيث صنع دي بروينا 23 هدفاً لأغويرو، بينما قدم النجم الأرجنتيني تمريرة حاسمة واحدة لنظيره البلجيكي.