أنشيلوتي: مواجهة مانشستر سيتي قوية.. والغيابات لن تؤثر عليهم

08.04.2024 | 15:28 (KSA)

دوري بلس – أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق فريق ريال مدريد الاسباني، أن فريقه سيقدم كل ما لديه خلال مباراته المرتقبة غدا أمام مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن المباراة تستحق المشاهدة. 

ويستضيف ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل الفريق الملكي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: " يجب أن نتحلى بالشجاعة والشخصية في الملعب، لقد كان لدينا الوقت للتحضير لها، أنا واثق من أننا سنقدم أفضل ما لدينا بكل معنى الكلمة لدينا ما يكفي من الجودة للمنافسة". 

وأضاف: " ستكون مباراة تستحق المشاهدة كل فريق لديه خصائصه التي يتميز بيها، و يتمتعان بالكثير من الجودة، هذه الجودة ستجعلها تبدو وكأنها مباراة جميلة جدًا على المستوى الفني".

وتابع:" نحن نفكر في أن نكون متفوقين في بعض الجوانب وفي جوانب أخرى سيظهر التفوق في نهاية الـ180 دقيقة عندما نرى من سيحقق بالتأهل". 

وعن شعوره بالتوتر علق: " نعم متوتر للغاية الساعات التي تسبق المباراة، على المستوى الشخصي. الهزيمة معاناة، والنصر سعادة؟ لا أنا مرتاح حقًا لأن الأيام التالية تكون أكثر هدوءًا". 

وعن غيابات السيتي قال: " "لديهم خسائر، لكنهم تمكنوا من إدارة خسائرهم بشكل جيد مثلنا، غوارديولا يضع لاعبي قلب الدفاع على الجناح وهم يقومون بذلك بشكل جيد إنهم أقوياء في الدفاع، لا أعتقد أن ذلك سيؤثر عليهم". 

ووصل ريال مدريد، إلى ربع النهائي بعدما تغلب على لايبزيج الألماني في الدور الماضي 2-1 في مجموع المباراتين، بينما حجز مانشستر سيتي مقعده في ربع النهائي على حساب كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 6-2 في مجموع المباراتين.