ليفربول يخطف تعادل قاتل أمام مانشستر يونايتد ويحافظ على فرصه بالتتويج بالبريميرليغ

07.04.2024 | 20:00 (KSA)

دوري بلس – خطف فريق ليفربول تعادلا قاتلا من نظيره مانشستر يونايتد، بهدفين لكل منهما، في كلاسيكو إنجلترا الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد الشياطين الحمر، في قمة منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 انتهى الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد، أحرزه الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 23 من زمن المباراة. 

وفي الشوط الثاني نجح مانشستر يونايتد في تحقيق عودة رائعة في النتيجة عن طريق الثنائي برونو فرنانديز وكوبي ماينو في الدقيقتين 50 و67 من زمن المباراة على الترتيب. 

وفي الدقيقة 83 من زمن المباراة، سجل النجم المصرى محمد صلاح هدف التعادل لصالح ليفربول عن طريق ركلة جزاء، ليقود الريدز لنقطة ثمينة في مشواره المنافسة على لقب البريميرليج. 

بهذه النتيجة، يفقد فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعدما رفع رصيده إلى 71 نقطة متفوقا على مانشستر سيتي الثالث برصيد 70، حيث يأتي الريدز بفارق الأهداف فقط خلف أرسنال صاحب الصدارة.

فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في ترتيب البريميرليج هذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 49 نقطة 31 مباراة خاضها في المسابقة حتى الآن. 

وكان ليفربول تغلب مؤخرا على نظيره فريق شيفيلد يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.