أرتيتا: منحنا كاي هافرتز الحب والثقة الذي يحتاجها.. وسعداء بتألقه مع أرسنال

07.04.2024 | 17:54 (KSA)

دوري بلس - يعتقد ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، أن الجانرز يحصدون ثمار منح الحب لكاي هافرتز بعد تتويجه بجائزة كأفضل لاعب في المباراة في الفوز 3-0 على برايتون يوم السبت.

وقال أرتيتا في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "إنه بالتأكيد له تأثير كبير على الفريق، وأعتقد أن أدائه العام كان جيدًا حقًا، والآن أصبحت أرقامه من حيث مساهماته في الأهداف مرتفعة حقًا".

وأضاف “إنه بحاجة إلى الحفاظ على هذا المستوى، أعتقد أن التفاهم بين اللاعبين المهاجمين اليوم كان رائعًا، أعتقد أنه كان لديهم هدف حقيقي، وقد خلقنا العديد من الفرص”.

وأضاف “في كثير من الأحيان يقرر اللاعبون المكان الذي يجب أن يلعبوا فيه، ويمكن أن يكون لدينا أفكار معينة، ولكن بعد ذلك ترى علاقات معينة وبعض الأشياء تتدفق، وعندما تتدفق، عليك أن تتركها، وأعتقد أن كاي في اللحظة تتدفق وهو يشعر براحة حقيقية هناك، وبقية الفريق يشعرون بالارتياح معه هناك والأشياء تجري بشكل طبيعي”.

وأتم "لقد منحناه الثقة، وأعتقد أننا منحناه الحب الذي يحتاجه، وبعد ذلك، حصل على التقدير من بقية اللاعبين والموظفين في النادي والآن من أنصارنا بالتأكيد".

كان لاعب تشيلسي السابق ساهم في اثنين من أهداف فريقه الثلاثة على ملعب أميكس، حيث عاد أرسنال إلى صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز كبير.

كان هدف لاعب تشيلسي السابق هو هدفه التاسع في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو رصيد فشل في الوصول إليه خلال وقته في ستامفورد بريدج، كما قدم تمريرة حاسمة للثالث لياندرو تروسارد.

نجم باير ليفركوزن السابق لديه الآن 5 أهداف و4 تمريرات حاسمة ليظهر من آخر 7 مباريات له في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال فترة استثنائية من الأداء.