مانشستر سيتي يرغب في ضم سافيو لاعب جيرونا الصيف المقبل

06.04.2024 | 21:17 (KSA)

دوري بلس - أنهى مانشستر سيتي صفقة التعاقد مع سافيو لاعب جيرونا الرائع في فترة الانتقالات الصيفية، بعد أن واجهوا منافسة شديدة من ليفربول وأرسنال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

في حين أن المواسم الماضية شهدت قيام الفائزين بالثلاثية بإنفاق الأموال بحرية لتلبية احتياجات فريقهم، إلا أنهم يضطرون الآن إلى تبني نهج أكثر حذرًا بسبب لوائح اللعب المالي النظيف.

وبالتالي، من المرجح أن يعطوا الأولوية للتعاقدات الأكثر استراتيجية وذكاءً في سوق الانتقالات المقبل لتجنب احتمال التعرض للعقوبة، ويبدو أن مهاجم جيرونا سافيو يتماشى مع هذه الاستراتيجية.

حقق البرازيلي البالغ من العمر 19 عامًا موسمًا رائعًا في الدوري الأسباني، حيث سجل 10 أهداف وسبع تمريرات حاسمة في 33 مباراة بجميع المسابقات.

وفقًا لتقرير صادر عن بيتر أورورك من موقع Football Insider، اتفق مانشستر سيتي بالفعل على صفقة مع جيرونا من أجل الحصول على سافيو ذو التصنيف العالي، ومن المقرر أن يصل البرازيلي إلى ملعب الاتحاد في نهاية الموسم.

ويضيف التقرير أنه في حين أنه لم يكن هناك تأكيد رسمي بعد من قبل أي من الناديين، فمن المعتقد أن هناك اتفاقًا كاملاً معمول به للمراهق للانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف.

سافيو معار حاليًا إلى جيرونا من تروا، كما قضى فترة قصيرة مع عملاق الدوري الهولندي بي إس في أيندهوفن.

انضم البرازيلي إلى تروا في عام 2022، وبينما لم يتم الكشف بعد عن رسوم النقل لإحضاره إلى مانشستر، فمن المفهوم أن المفاوضات من المرجح أن تكون واضحة إلى حد ما مع كون كل من جيرونا وتروا جزءًا من مجموعة سيتي.