جوارديولا: يجب أن نفوز بكل مبارياتنا.. وأتمني خسارة المنافسين

06.04.2024 | 00:55 (KSA)

دوري بلس – أكد بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن مواجهة كريستال بالاس دائما ما تكون صعبة، حيث يلتقي الفريقان وجها لوجه غدا السبت، ضمن منافسات الجولة 32 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :" دائما ما تكون المباريات صعبة أمام كريستال بالاس، أوليفر جلاسنر يقوم بعد جيد جدًا".

وأضاف:" لن تكون مباراة سهلة، كريستال بالاس لديه الجودة والهيكل الجيد، ويدافعون بشكل قوي بوجود أندرسن يقود الخماسي الدفاعي، ملعب سيلهورست بارك دائمًا ما يكون صعبًا، نحن نعرف ذلك". 

وعن إمكانية مشاركة هالاند ودي بروين في مباراة الغد، أوضح جوارديولا "لا أعرف بعد، نحن سنلعب الساعة الثانية والنصف، ولعبنا منذ يومين، يجب أن أفكر". 

وأضاف مدرب مانشستر سيتي عن الإصابات "إيدرسون في حال أفضل الآن، ومن الممكن أن يتواجد في قائمة المباراة، ولكن ناثان آكي وكايل ووكر خارج المباراة".

وتابع:" آمل أن يخسر المنافسين بعض النقاط، لكن هذا لا يحل 

المشكلة، إذا لم نقم بعملنا، علينا أن نفوز بالـ 8 مباريات المتبقية وننتظر".

وأكمل الإسباني:" لو كنا في صدارة الدوري لكان الأمر في أيدينا ولكن هذا ليس هو الحال".

وأكد جوارديولا:" ما يتعين علينا فعله هو الفوز بمبارياتنا، إذا حدث ذلك فسيكون أمرا جيدا ولكن لا يمكننا السيطرة عليه، يمكننا التحكم في مصيرنا في مبارياتنا، هذا كل ما في الأمر".

ويحتل مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 67 نقطة خلف ليفربول المتصدر صاحب الـ70 نقطة، وأرسنال الوصيف ولديه 68 نقطة.