تشيلسي يقلب الطاولة على مانشستر يونايتد في دقيقتين وينتصر عليه في واحدة من أمتع مباريات البريميرليغ

05.04.2024 | 00:26 (KSA)

دوري بلس – تمكن تشيلسي من تسجيل هدفين في الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني ليحول تأخره بنتيجة (2-3) إلى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على مانشستر يونايتد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن تشيلسي من افتتاح التسجيل في الدقيقة الرابعة عن طريق كونور جالاغر من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية أرضية من مالو غوستو.

وتمكن كول بالمر من تسجيل الهدف الثاني لتشيلسي من ركلة جزاء في الدقيقة 19، وذلك بعد تعرض مارك كوكوريلا للإعاقة داخل منطقة الجزاء من اللاعب أنطوني.

في الدقيقة 34 تمكن أليخاندرز غارناتشو من تسجيل الهدف الأول لمانشستر يونايتد بعد خطأ كبير من مويسيس كايسيدو الذي مرر بالخطأ إلى اللاعب الأرجنتيني لينفرد بالمرمى ويضع الكرة على يسار الحارس بيتروفيتش.

وتمكن مانشستر يونايتد من إدراك التعادل في الدقيقة 39 عن طريق ضربة رأسية من برونو فيرنانديز على يمين الحارس بيتروفيتش بعد عرضية من دييغو دالوت.

في الشوط الثاني سجل أليخاندرو غارناتشو الهدف الثالث لمانشستر يونايتد في الدقيقة 67 من رأسية على يسار الحارس بيتروفيتش بعد عرضية متقنة من أنطوني وخروج خاطئ من بيتروفيتش حارس البلوز.

وفي الوقت بدل الضائع حضرت الإثارة، حيث حصل تشيلسي على ركلة جزاء بعد تعرض مودويكي للإعاقة من دييغو دالوت، وتمكن كول بالمر من تسجيلها بنجاح في الدقيقة 90+10.

وفي الدقيقة 90+12 سجل كول بالمر هدف الفوز لتشيلسي بعد تسديدة اصطدمت في سكوت ماكتوميناي وغيرت اتجاهها وسكنت شباك مانشستر يونايتد.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 43 نقطة في الترتيب العاشر، بينما توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 48 نقطة في الترتيب السادس.