بيب غوارديولا يكشف موقف كايل ووكر من مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

04.04.2024 | 18:07 (KSA)

دوري بلس - قلل مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، من فرص كايل ووكر في التعافي قبل مباراة الذهاب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد الأسبوع المقبل.

وغاب لاعب توتنهام هوتسبير السابق عن آخر مباراتين لفريق سيتيزنز بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها خلال مباراة إنجلترا الودية مع البرازيل الشهر الماضي.

وحصل السيتي على 4 نقاط من 6 نقاط محتملة ضد أستون فيلا وأرسنال مع مراقبة ووكر في الخليج الطبي، حيث يقيم ناثان آكي (عضلة السمانة) وإيدرسون (الفخذ) أيضًا.

وفي حديثه لوسائل الإعلام قبل الفوز على فيلا 4-1 مساء الأربعاء، كشف جوارديولا أن أطباء مانشستر سيتي استبعدوا إمكانية مواجهة ووكر مع متصدر الدوري الإسباني في 9 أبريل، لكن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا لا يزال محتجزًا على أمل الظهور.

ونقلت صحيفة "مانشستر إيفيننج نيوز" عن غوارديولا قوله: "الأطباء يقولون لا، لكن كايل هو كايل، لديه جينات خاصة. قال لي الطبيب إن الأمر خطير للغاية، لكنني قلت إن كايل هو كايل".

كان من المفترض أن تكون مباراة إنجلترا الودية مع البرازيل الشهر الماضي بمثابة إعداد لمعركة فردية رائعة على ملعب برنابيو بين قائد السيتي ووكر وجناح ريال مدريد المتألق فينيسيوس جونيور.

كان الثنائي قد شاركا بالفعل في المواجهة التي طال انتظارها وجهاً لوجه خلال الدور نصف النهائي العام الماضي، وأشاد فينيسيوس بوولكر باعتباره أفضل مدافع لعب ضده على الإطلاق بعد فوز البرازيل على الأسود الثلاثة في ويمبلي.