مانشستر سيتي يريد الثأر من أستون فيلا من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

03.04.2024 | 14:00 (KSA)

دوري بلس – يستضيف مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا في العاشرة والربع من مساء الأربعاء على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويريد السيتيزنس الثأر من خسارة الدور الأول على ملعب فيلا بارك ضمن الجولة الخامسة عشرة من الدوري بهدف للاعب ليون بايلي.

ويسعى فريق المدرب بيب غوارديولا للحفاظ على حظوظه في التتويج بلقب البريميرليغ، حيث يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 64 نقطة بفارق 3 نقاط عن ليفربول المتصدر ونقطة واحدة عن آرسنال صاحب المركز الثاني.

حقق مانشستر سيتي هذا الموسم في البريميرليغ 19 انتصاراً و7 تعادلات مقابل 3 هزائم، وسجل الفريق 63 هدفاً واهتزت شباكه 28 مرة، ولم يتلق أي خسارة على ملعب الاتحاد هذا الموسم في الدوري.

على الجانب الآخر يريد أستون فيلا الاحتفاظ بالمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا والذي يحتله برصيد 59 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه توتنهام هوتسبير.

حقق أستون فيلا هذا الموسم في البريميرليغ 18 انتصاراً و5 تعادلات مقابل 7 هزائم، وسجل الفريق 62 هدفاً، واهتزت شباكه 42 مرة، وقد حقق الفوز 6 مرات خارج أرضه هذا الموسم في الدوري ضد كل من بيرنلي وتوتنهام وشيفيلد يونايتد وبرينتفورد وفولهام ولوتون تاون.

التقى الفريقان 47 مرة في البريميرليغ كان التفوق خلالهم لمانشستر سيتي بـ29 انتصاراً مقابل 8 انتصارات لأستون فيلا و10 تعادلات.