تعرف على المباريات المتبقية للثلاثي المتنافس على لقب البريميرليغ

02.04.2024 | 19:03 (KSA)

دوري بلس – اشتعل الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بين الثلاثي ليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي، وذلك بعد تعادل السيتيزنس مع الغانرز سلبياً وتفوق الريدز على برايتون بنتيجة (2-1).

وتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 67 نقطة بفارق نقطتين عن آرسنال، بينما جاء مانشستر سيتي حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة في الترتيب الثالث برصيد 64 نقطة، وذلك قبل 9 جولات على نهاية المسابقة.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Premier League (@premierleague)

ورصد الموقع الرسمي للبريميرليغ المباريات المتبقية لثلاثي الصدارة في البطولة، حيث يمتلك نادي آرسنال الجدول الأصعب.

البداية ستكون بمواجهة ليفربول لشيفيلد يونايتد في أنفيلد وفي نفس الجولة يلعب آرسنال ضد لوتون على ملعب الإمارات ويستضيف مانشستر سيتي نادي أستون فيلا.

بعد ذلك يلعب ليفربول مواجهة صعبة في أولد ترافورد ضد مانشستر يونايتد، ويخرج آرسنال لمواجهة برايتون على ملعب فالمر، ويواجه مانشستر سيتي مضيفه كريستال بالاس في سيلهيرست بارك.

ويستضيف بعد ذلك ليفربول نادي كريستال بالاس، وفي نفس الجولة يلعب آرسنال ضد أستون فيلا على ملعب الإمارات، ويواجه مانشستر سيتي ضيفه لوتون تاون.

تلعب بعد ذلك الفرق الثلاثة خارج ملعبها، حيث يواجه ليفربول فولهام، يلعب آرسنال ضد وولفرهامبتون، ويواجه مانشستر سيتي مضيفه برايتون.

يلعب بعد ذلك ليفربول الديربي ضد إيفرتون في غوديسون بارك، ويستضيف آرسنال نادي تشيلسي في ديربي لندني مثير، ويواجه مانشستر سيتي مضيفه نوتنغهام فوريست.

يخوض بعد ذلك ليفربول مواجهة صعبة ضد وست هام يونايتد على ملعب لندن الأوليمبي، ويلعب آرسنال مواجهة ديربي شمال لندن ضد توتنهام على ملعب توتنهام، ويستضيف مانشستر سيتي فريق وولفرهامبتون على استاد الاتحاد.

يستضيف بعد ذلك ليفربول نادي توتنهام، ويلعب آرسنال ضد ضيفه بورنموث، ويخرج مانشستر سيتي للعب ضد فولهام.

في الجولة قبل الأخيرة يسافر ليفربول مواجهة أستون فيلا في فيلا بارك، ويلعب آرسنال ضد مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، ويستضيف مانشستر سيتي نادي وست هام يونايتد.

في الجولة الأخيرة يستضيف ليفربول نادي وولفرهامبتون، ويلعب آرسنال في ملعبه ضد إيفرتون، ويختتم مانشستر سيتي الموسم خارج أرضه ضد توتنهام.