آرسنال يريد تصدر البريميرليغ موقتاً في مواجهة سهلة ضد لوتون تاون

03.04.2024 | 11:35 (KSA)

دوري بلس – يستضيف آرسنال نظيره لوتون تاون في التاسعة والنصف من مساء الأربعاء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب الإمارات في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شهدت مباراة الدور الأول إثارة كبيرة، حيث انتصر آرسنال بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وقد سجل للغانرز غابريل مارتينيلي وغابريل خيسوس وكاي هافيرتز وديكلان رايس، بينما سجل للوتون تاون جبريل أوتشو وإليجاه إيديبايو وروس باركي.

ويسعى آرسنال لتصدر جدول ترتيب البريميرليغ مؤقتاً قبل مواجهة ليفربول مساء الخميس ضد شيفيلد يونايتد، حيث يحتل الغانرز المركز الثاني برصيد 65 نقطة بفارق نقطتين عن الريدز، في حين يأتي ثالث المتنافسين على اللقب مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

حقق آرسنال هذا الموسم في البريميرليغ 20 انتصاراً و5 تعادلات مقابل 4 هزائم، وسجل الفريق 70 هدفاً، واهتزت شباكه 24 مرة، ولم يخسر الغانرز هذا الموسم في الدوري على ملعب الإمارات سوى مرة واحدة ضد وست هام يونايتد بهدفين نظيفين.

على الجانب الآخر يريد لوتون تاون الهروب من مراكز الهبوط، حيث يحتل الترتيب الثامن عشر برصيد 22 نقطة بفارق الأهداف عن نوتنغهام فوريست صاحب المركز السابع عشر آخر مراكز البقاء في الدوري.

حقق لوتون تاون هذا الموسم في البريميرليغ 5 انتصارات و7 تعادلات مقابل 18 هزيمة، وسجل الفريق 43 هدفاً، واهتزت شباكه 62 مرة، ولم ينتصر لوتون تاون خارج أرضه هذا الموسم في الدوري سوى على إيفرتون في غوديسون بارك بنتيجة (1-2) وضد شيفيلد يونايتد في برامول لين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.