من أجل إنقاذ موسمه.. يوفنتوس يصطدم بلاتسيو في نصف نهائي كأس إيطاليا

02.04.2024 | 14:56 (KSA)

دوري بلس – يستضيف فريق يوفنتوس نظيره فريق لاتسيو، على ملعب أليانز ستاديوم، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا لموسم 2023-2024.

يمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay.

يحتل فريق يوفنتوس في المركز الثالث بترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة وبفارق 20 نقطة عن المتصدر فريق إنتر ميلان الذي يملك 79 نقطة.

بينما يحتل فريق لاتسيو المركز السابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة.

وكان النادي العاصمي قد حقق انتصارًا ثميناً أمام اليوفي على ملعب الأولمبيكو يوم السبت بالدوري الإيطالي بفضل هدف أدام ماروسيتش في اللحظات الأخيرة، في أول مباراة للمدرب الجديد إيغور تودور مع لاتسيو خلفًا للمدرب المستقيل ماوريتسيو ساري.

ولا بديل ليوفنتوس عن الفوز في ظل سلسلة النتائج السلبية التي يقدمها الفريق مؤخرًا في الدوري وجعلته يخسر حتى المركز الثاني، ويصبح مستقبل المدرب ماسيميليانو أليغري على المحك في حالة توديع الكأس أيضًا.

بينما سيخوض لاتسيو هذا اللقاء من أجل تحقيق فوز مريح قبل مباراة العودة القادمة، حيث يرغب فريق العاصمة في تحقيق بطولة يتوج بها موسمه.

ويتفوق نادي يوفنتوس علي نظيره لاتسيو في نتائج المباريات الخمس الأخيرة التي جمعت الفريقين في الدوري الايطالي أو كأس ايطاليا، حيث استطاع فريق السيدة العجوز أن يفوز في ثلاث مباريات مقابل انتصارين لصالح لاتسيو.

تشكيل يوفنتوس المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى : تشيزني

 خط الدفاع : فيدريكو جاتي – بريمير – دانيلو.

خط الوسط : فيليبس كوسيتش – ويستون ماك كيني – مانويل لوكاتيلي – ادريان رابيو – اندريا كامبياسو.

خط الهجوم : دوشان فلاهوفيتش – فيدريكو كييزا.

تشكيل لاتسيو المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى : كريستوس مانداس.

خط الدفاع : ماريو جيلا فيونتيس – اليسيو رومانيولي – نكولو كاسالي.

خط الوسط : فيليبي انديرسون – ماتياس فيسينو – ماتيو جوندوزي – ادم مارسلوتيش.

خط الهجوم : لويس البيرتو – ماتيا زاكاني – شيرو إيموبيلي.

وجدير بالذكر أن مباراة العودة بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو الأوليمبكو ضمن مباريات اياب دور نصف النهائي من عمر بطولة كأس إيطاليا ستقام يوم الثالث والعشرين من شهر أبريل الجاري.