الجولة 27 من البوندسليغا | بايرن ميونيخ يخسر الكلاسيكر ويستسلم في سباق اللقب وفوز قاتل لليفركوزن

01.04.2024 | 14:06 (KSA)

دوري بلس – انتهت مساء الأحد مباريات الجولة السابعة والعشرين من البوندسليغا، وهي الجولة التي شهدت اقتراب باير ليفركوزن بشكل أكبر من لقبهم التاريخي الأول في البطولة.

وتصدر باير ليفركوزن جدول الترتيب برصيد 73 نقطة بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونيخ الذي خسر مباراة القمة ضد بوروسيا دورتموند، وقد اعترف المدير الفني للنادي البافاري توماس توخيل بأن ليفركوزن قد حسم بنسبة كبيرة لقب البوندسليغا هذا الموسم.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت بإقامة 6 مباريات، حيث حول باير ليفركوزن تأخره أمام ضيفه هوفنهايم بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1) بفضل هدفين في اللحظات الأخيرة، بينما سقط بوروسيا مونشنغلادباخ أمام ضيفه فرايبورغ بثلاثية نظيفة.

وتعادل آينتراخت فرانكفورت بدون أهداف مع ضيفه يونيون برلين، وهي ذات النتيجة التي انتهت بها مواجهة لايبزيغ على ملعبه مع ماينز، بينما سقط فيردر بريمن أمام ضيفه فولفسبورغ بثنائية نظيفة.

وفي آخر مباريات السبت سقط بايرن ميونيخ في الكلاسيكر أمام بوروسيا دورتموند على

ملعب أليانز أرينا بهدفين مقابل لا شيء.

واستكملت مباريات الجولة يوم الأحد بإقامة ثلاث مباريات انتهت جميعها بالتعادل، حيث تعادل أوغسبورغ مع ضيفه كولن بهدف لمثله، وتعادل شتوتغارت على ملعبه مع هايدنهايم بثلاثة أهداف لكل فريق، وتعادل دارمشتات مع مضيفه بوخوم بنتيجة (2-2).