ريال مدريد ينتصر على بيلباو ويحافظ على فارق النقاط الـ8 مع برشلونة

31.03.2024 | 23:57 (KSA)

دوري بلس – حقق نادي ريال مدريد فوزاً هاماً على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب سانتياغو بيرنابيو ضمن الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وتمكن النادي الملكي من الوصول إلى النقطة 75 في الصدارة وحافظ على فارق النقاط الـ8 مع برشلونة، بينما توقف رصيد أتلتيك بيلباو عند 56 نقطة في المركز الرابع، وأصبح النادي الباسكي مهدداً بفقدان هذا المركز في حالة فوز أتلتيكو مدريد مساء الاثنين على فياريال.

تمكن ريال مدريد من إنهاء الشوط الأول متقدماً بهدف سجله اللاعب البرازيلي رودريغو في الدقيقة الثامنة من أول ظهور هجومي للنادي الملكي عن طريق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

ومرت دقائق الشوط الأول دون خطورة حتى الدقيقة 44 عندما مرت رأسية خطيرة من أوريلين تشاواميني بعد عرضية من كروس بجوار القائم بقليل.

بدأ ريال مدريد الشوط الثاني بقوة وكاد إبراهيم دياز أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء إلا أن تسديدته اصطدمت في القائم.

وفي الدقيقة 51 هدد إيناكي ويليامز مرمى ريال مدريد بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من بيرينجور، وتمكن لونين من التصدي للكرة ببراعة.

وتمكن ريال مدريد من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73 عن طريق رودريغو بعد أن استغل تمريرة متقنة من بيلينغهام وراوغ مدافع بيلباو دانيل فيفيان ووضع الكرة في الزاوية الضيقة على يمين الحارس جولن أغيريزابالا.