تين هاج: كنا قريبين من الفوز على برينتفورد.. ويجب أن نظهر المزيد من الشغف

31.03.2024 | 19:03 (KSA)

دوري بلس – علق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تعادل فريقه في مباراة الأمس مع برينتفورد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "كدنا نفوز في النهاية، ربما لم يكن الأمر مستحقًا ولكن كنا سنحصل على 3 نقاط، ولذلك كان من المخيب للآمال للغاية أن نتعادل في النهاية".

وأضاف: "كان برينتفورد أفضل منا اليوم، لقد أظهروا المزيد من الشغف والرغبة والتصميم كما فعلنا، جودة هذا الفريق هي أنهم يقاتلون من أجل ذلك، لكن علينا أن نظهر المزيد".

وواصل: "ليس من المقبول أبدًا أن تظهر الفرق الأخرى المزيد من الشغف والرغبة مقارنة بنا، لقد أظهرنا ذلك أمام ليفربول وفي العديد من المباريات، علينا أن نظهر ذلك على أرض الملعب".

وأكمل: "لقد قاتلنا ولكن في الأشياء الصغيرة، الكرات الثانية وما إلى ذلك، كان برينتفورد أكثر تركيزًا وأكثر عدوانية، كان يجب أن يكون الأمر من جانبنا نحن".

وعما إذا كان التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أصبح صعبًا، رد الهولندي: "هناك العديد من المباريات التي يجب لعبها، دعونا نتقبل تلك النقطة، في النهاية يمكن أن تكون نقطة جيدة للغاية، مازال كل شئ ممكن".