بوتشيتينو: نشعر بخيبة أمل بسبب النتائج.. ونحتاج للتحسن

31.03.2024 | 16:11 (KSA)

دوري بلس – صرح ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي، إنه يشعر بخيبة أمل كبيرة للغاية بعد فقدان نقاط الفوز أمام ضيفه بيرنلي بنتيجة 2-2 في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيراً إلى أن فريقه يحتاج إلى المزيد من التطور.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:"لقد خاب أملنا للغاية، لم نظهر الاتساق والقدرة على التعامل مع المباراة وإدارتها، لقد سمحنا لهم ببعض الحركات من الكرات الثابتة للحصول على بعض الإمكانية للتسجيل".

وأضاف:""إنها نتيجة تظهر أننا بحاجة إلى التحسن في العديد من المجالات إذا أردنا أن نكون قادرين على المنافسة".

وتابع،:" كان من السهل جداً عليهم الوصول إلى الثلث الأخير، لم نكن عدوانيين بما يكفي في اللعب المفتوح والدفاع عن الركلات الثابتة، نحن بحاجة إلى التحسن كفريق، وأن نكون أكثر قدرة على المنافسة".

وعن طرد فينسنت كومباني مدرب نادي بيرنلي؛ بسبب رد فعله على قرار ركلة الجزاء، رد بوتشيتينو: "لا أعرف ما الذي يحدث هناك. أعتقد أنها كانت ركلة جزاء وبطاقة صفراء ثانية. أستطيع أن أتفهم إحباطهم، ولكن هذه هي كرة القدم".

وواصل:" لقد ألغى حكم الفيديو المساعد هدفاً لأكسيل ديساسي، لكننا لن نشكو، نحن نتفهم قرار حكم الفيديو المساعد ونقبل القواعد".

وأتم:" الفريق يشعر بالتوتر قليلاً عند الفوز 1-0، الأمر لا يتعلق بالعمل فحسب، بل إنه على وشك التطور وتطوير بعض الجوانب في فريقنا للتعامل بشكل أفضل مع هذا النوع من المواق

ف".