قمة نارية مرتقبة بين مانشستر سيتي و آرسنال اليوم بالبريميرليغ

31.03.2024 | 12:32 (KSA)

دوري بلس – تترقب جماهير كرة القدم مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين مانشستر سيتي ضد آرسنال على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول الوصيف وآرسنال المتصدر.

ويسعى مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، والفوز باللقاء واقتناص الثلاث نقاط من أجل ترسيخ العقدة لـ آرسنال على ملعب الاتحاد.

ويريد مانشستر سيتي اقتناص الثلاث نقاط، من أجل خطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في حال تعثر ليفربول أمام برايتون في المباراة التي تسبق هذا اللقاء.

أما فريق آرسنال بقيادة مديره الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، يرغب في الفوز على مانشستر سيتي وحصد الثلاث نقاط، من أجل كسر عقدة ملعب الاتحاد التي تلازم الجانرز خلال السنوات الماضية.

ويبحث آرسنال عن تحقيق الانتصار، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي يعتليها بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

وكان بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي كام أعلن في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة غياب كل من جون ستونز وكايل ووكر عن مباراة آرسنال بسبب الإصابة، بينما ألمح لإمكانية مشاركة البلجيكي كيفين دي بروين أمام الجانزر.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: إيدريسون مورايش.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياس، يوشوكو جفارديول.

خط الوسط: كيفين دي بروين، روردي، برناردو سيلفا، فيل فودين، جريمي دوكو.

خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

تشكيل آرسنال المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل دوس سانتوس،

خط الوسط: جاكوب كيويور، مارتن أوديجارد، جورجينيو، ديكلان رايس.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، كاي هافيرتز، جابرييل مارتينيلي.