أرتيتا: مواجهة مانشستر سيتي صعبة.. وسنحاول تقديم أفضل أداء لدينا

30.03.2024 | 17:49 (KSA)

دوري بلس – صرح ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال سيحاول تقديم أفضل أداء له خلال قمة مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل عشر مباريات على نهاية الموسم في سباق مثير على اللقب برصيد 64 نقطة بينما يحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 63 فيما يأتي ليفربول في المركز الثاني برصيد 64 متأخرا بفارق الأهداف عن النادي اللندني. 

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"لقد فعلنا الكثير بالفعل لنكون في المركز الذي نحن فيه والآن علينا أن نغتنم الفرصة ونستمتع بها ونسعى لتحقيقها، لقد رفع مانشستر سيتي مستوى هذا الدوري وأعتقد في كرة القدم بشكل عام إلى مستوى لم نشهده من قبل هذا هو جمال الرياضة الذي يجعلك أفضل ويضعك في تحدي أكثر ، ستكون مواجهة صعبة". 

وأضاف:' "لا يمكنك الحفاظ على المستوي الجيد في كل مباراة، نحاول تقديم أفضل ما لدينا، الآن عاد الجميع بشكل إيجابي للغاية بشأن ما سيأتي ويتطلعون إليه، كنت أشاهد الجميع وأحب الطاقة التي أظهروها لقد أحببت ابتساماتهم، لقد كانوا سعداء بالعودة لقد كانوا يريدون التدريب". 

وتابع أرتيتا عن جوارديولا: "يجب أن يتغير الوضع لكن إعجابي به بالتأكيد ليس كذلك رأيي هو أنه أفضل مدرب في العالم بفارق كبير عن الآخرين وهو أحد ألطف الأشخاص الذين قابلتهم في كرة القدم، لكن مناصبنا في الوقت الحالي مختلفة ويجب أن نتكيف مع الوضع، كلانا يريد الفوز نعرف بعضنا البعض جيدا وسأستعد للمباراة للفوز بها". 

وكشف أرتيتا عن أن المهاجمين ساكا ومارتينيلي وقلب الدفاع جابرييل لم يتدربوا منذ عودة الفريق من الفترة التوقف، لكن هناك فرصة لخوضهم المباراة. 

وقال أرتيتا :"هناك فرصة. لم يتدربوا ولكن اليوم لدينا حصة تدريبية أخرى". 

وساند أرتيتا قرار بن وايت بالغياب عن تشكيلة إنجلترا عندما سُئل عن الانتقادات التي تلقاها المدافع، وقال:" أعتقد أنه تلقى الكثير من الحب ويجب عليه فقط أن يرى ما يعتقده زملاؤه وكل من في كرة القدم عنه، لقد احترم الناس قراره ونأمل أن يكون مستعدا يوما ما لتمثيل بلاده بأفضل طريقة ممكنة لكن الأمر متروك له تماما".