صراع البقاء في البريميرليغ | تنافس كبير بين أربعة أندية بعد اقتراب هبوط بيرنلي وشيفيلد يونايتد

29.03.2024 | 17:58 (KSA)

دوري بلس – اشتعل الصراع من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد مرور 29 جولة من عمر المسابقة ومع تبقي 9 جولات فقط.

واقترب فريقا بيرنلي وشيفيلد يونايتد من الهبوط إلى الدرجة الثانية، حيث يتذيل شيفيلد جدول الترتيب برصيد 14 نقطة من 28 لقاء مبتعداً بـ8 نقاط عن أقرب مراكز البقاء، ويأتي بيرنلي في الترتيب التاسع عشر برصيد 17 نقطة من 29 مباراة.

واشتعل صراع البقاء بين أربعة فرق وهي نوتنغهام فوريست، إيفرتون، برينتفورد ولوتون تاون، وسيهبط أحدها إلى الدرجة الثانية رفقة شيفيلد يونايتد وبيرنلي، وأشعل الصراع بشكل أكبر قرار خصم النقاط الذي طال فريقي إيفرتون ونوتنغهام فوريست بسبب مخالفات مالية، حيث تم خصم 6 نقاط من رصيد التوفيز و4 نقاط من رصيد نوتنغهام.

ونستعرض من خلال موقف الفرق الأربعة والمواجهات المتبقية لكل فريق منهم.

-نوتنغهام فوريست:

يحتل المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة بعد خصم 4 نقاط من رصيده، وقد خاض 29 مباراة.

يستضيف في الجولات المتبقية كريستال بالاس وفولهام وولفرهامبتون ومانشستر سيتي وتشيلسي، ويخرج لمواجهة توتنهام وإيفرتون وشيفيلد يونايتد وبيرنلي.

-لوتون تاون:

يحتل المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، وقد خاض 29 مباراة.

يستضيف في الجولات المتبقية بورنموث وبرينتفورد وإيفرتون وفولهام، ويخرج لمواجهة توتنهام وآرسنال ومانشستر سيتي وولفرهامبتون ووست هام يونايتد.

-إيفرتون:

يحتل المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة بعد خصم 6 نقاط من رصيده، وقد خاض 28 مباراة.

يستضيف في الجولات المتبقية بيرنلي ونوتنغهام فوريست وليفربول وبرينتفورد وشيفيلد يونايتد، ويخرج لمواجهة بورنموث ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي ولوتون تاون وآرسنال.

-برينتفورد:

يحتل المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة، وقد خاض 29 مباراة.

يستضيف في الجولات المتبقية مانشستر يونايتد وبرايتون وشيفيلد يونايتد وفولهام ونيوكاسل يونايتد، ويخرج لمواجهة أستون فيلا ولوتون تاون وإيفرتون وبورنموث.