ماتياس دي ليخت يكشف موقفه من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل

27.03.2024 | 15:10 (KSA)

دوري بلس - قلل ماتياس دي ليخت من التكهنات التي تشير إلى احتمال رحيله عن بايرن ميونيخ هذا الصيف وسط تقارير عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.

ومن المتوقع أن يوقع الشياطين الحمر مع قلب دفاع واحد على الأقل هذا الصيف، لكن من الممكن أن يصل اثنان اعتمادًا على مستقبل رافائيل فاران وجوني إيفانز وفيكتور ليندلوف وهاري ماجواير.

سينتهي عقد فاران وإيفانز في نهاية يونيو، في حين لا تزال هناك تكهنات تحيط بمستقبل ليندلوف وماغواير، مع ضمان بقاء ليساندرو مارتينيز فقط في أولد ترافورد الموسم المقبل من المجموعة الحالية من قلب الدفاع.

تم ربط دي ليخت بالانتقال إلى مانشستر، حيث يعتقد أن بايرن على استعداد لمناقشة خروج اللاعب الهولندي الدولي خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ومع ذلك، عندما سُئل عما إذا كان بإمكانه هو أو المهاجم جمال موسيالا مغادرة أليانز أرينا هذا الصيف، أصر دي ليخت على أنه ليس لديه أي خطط للرحيل.

 وقال دي ليخت للصحفيين أثناء أداء الواجب الدولي. “لكن لا، لا أعتقد ذلك. أتمنى لنا ولبايرن أن نبقى معًا، هذا ما أفترضه أيضًا”.

وأضاف “لم أصل بعد إلى المكان الذي أريد أن أكون فيه مع المنتخب الوطني، لكن الأمر يتعلق أيضًا بالإصابات، كلاعب تريد دائمًا اللعب”.

وأتم “لدينا الكثير من لاعبي قلب الدفاع الجيدين، في نهاية المطاف، كرة القدم الأفضل تدور حول التنافس مع العديد من المدافعين الجيدين، عليك أن تكون موجودًا في المباريات التي تخوضها”.

شارك دي ليخت في 22 مباراة مع بايرن خلال موسم 2023-24، وقد شق طريقه إلى الفريق في الأشهر الأخيرة، بعد أن بدأ الموسم على مقاعد البدلاء قبل تعرضه لإصابة في الركبة.