جون ستونز يواجه خطر الغياب عن مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال

27.03.2024 | 14:58 (KSA)

دوري بلس - دافع جاريث ساوثجيت عن قراره باختيار جون ستونز في تعادل إنجلترا الودي 2-2 مع بلجيكا يوم الثلاثاء بعد أن تعرض مدافع مانشستر سيتي لإصابة في استاد ويمبلي.

بعد أن لعب 90 دقيقة كاملة مع منتخب الأسود الثلاثة في المباراة التي خسرها الفريق أمام البرازيل 1-0 نهاية الأسبوع الماضي، حصل ستونز على بداية أخرى في قلب الدفاع، وهذه المرة إلى جانب لويس دونك.

ومع ذلك، استمر ظهور ستونز الدولي رقم 71 لمدة 10 دقائق فقط، حيث أشار بالانسحاب بعد تعرضه لإصابة في ساقه أثناء محاولته استعادة الكرة.

واحتاج اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا إلى العلاج لفترة وجيزة على أرض الملعب قبل أن ينزل وهو يعرج في النفق، وتم إحضار جو جوميز لاعب ليفربول كبديل له.

استقبلت إنجلترا الهدف الافتتاحي بعد لحظات فقط من خروج ستونز، حيث سجل البلجيكي يوري تيليمانس هدفين من ركلة جزاء من إيفان توني، قبل أن يسجل جود بيلينجهام التعادل للأسود الثلاثة بهدف التعادل في الدقيقة 95.

وقد يغيب ستونز قبل مواجهة سيتيز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع المتصدر أرسنال على ملعب الاتحاد يوم الأحد.

استمر زميله في منتخب إنجلترا كايل ووكر لمدة 19 دقيقة فقط في خسارة الأسود الثلاثة أمام البرازيل بعد إصابته في أوتار الركبة، على الرغم من أن مانشستر سيتي يأمل أن يتعافى في الوقت المناسب لمواجهة أرسنال.

وفي وقت سابق من يوم الثلاثاء، اضطر مانويل أكانجي إلى الانسحاب من تشكيلة منتخب سويسرا بعد أن كشف مدرب الفريق مراد ياكين أن المدافع تعرض لكدمة.

في هذه الأثناء، لم يشارك ماتيوس نونيس في هزيمة البرتغال الودية أمام سلوفينيا، حيث أن لاعب خط الوسط يحتاج إلى علاج لضربة في قدمه.

هناك أيضًا شكوك حول كيفن دي بروين وجاك جريليش وإيدرسون قبل لقاء الأحد مع أرسنال.