توني كروس عن انضمام كيليان مبابي: لدينا فريق جيد

27.03.2024 | 01:00

دوري بلس - يعتقد توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، أن لوس بلانكوس يمتلك فريقًا "جيدًا" بما يكفي بدون خدمات كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

على مدار العامين الماضيين، ارتبط مبابي باستمرار بالانتقال من بارك دي برينس إلى البرنابيو بعد أن حاول ريال مدريد وفشل في تقديم عرضين من تسعة أرقام في نافذة صيف 2021.

كان يبدو أن الانتقال المجاني إلى العاصمة الإسبانية في عام 2022 كان واردًا، ولكن لمفاجأة ريال مدريد واستياءه، قام مبابي بدلاً من ذلك بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2024 مع خيار 12 شهرًا إضافيًا.

ومع ذلك، عاد اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى عناوين الأخبار في الصيف الماضي بعد أن تبين أنه رفض تمديد عقده لمدة عام واحد، مما ترك له الحرية في الرحيل عن باريس بدون مقابل في نهاية الموسم.

انتهت جهود باريس سان جيرمان لقطع العلاقات مع مبابي في عام 2023 بالفشل، وقد أبلغ نجم موناكو السابق الآن بطل فرنسا أنه ينوي المغادرة عندما ينتهي عقده في نهاية يونيو.

في حين أن باريس سان جيرمان لن يحصل على فلس واحد مقابل خروج مبابي، فإنه سيوفر مبلغًا فلكيًا قدره 200 مليون يورو كراتب سنوي، ولن يحصل اللاعب الدولي الفرنسي على مكافأة الولاء أيضًا.

ويعتقد أن مبابي قد وافق بالفعل على عرض العقد المسبق من ريال مدريد، على الرغم من أن أيا من الناديين لم يؤكد وجود مثل هذا الاتفاق، في حين ظل المهاجم أيضًا متشددًا بشأن مستقبله.

ومع ذلك، لم يطالب اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا بانضمام مبابي إليه في مدريد، قائلاً: "إذا كان حتى لا يعرف، فكيف يمكنني أن أعرف؟ الشيء المهم هو الفوز بالألقاب، سيكون الأمر رائعًا لمدريد، ولكنني أعتقد أن لدينا بالفعل فريقًا جيدًا".