برشلونة يقبل استقالة نائب رئيس النادي للشؤون الاقتصادية

26.03.2024 | 22:24

دوري بلس - قرر مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا، قبول استقالة إدوارد روميو، نائب الرئيس للشؤون الاقتصادية بالنادي الكتالوني، بعد رغبة الأخير في الرحيل ليكرس نفسه بالكامل لعمله.

وقال برشلونة، بيانا عبر موقعه الرسمي، "اجتمع مجلس إدارة نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، في جلسة عادية في المكاتب، ووافق على استقالة إدوارد روميو من منصب نائب الرئيس للشؤون الاقتصادية بالنادي".

وأضاف "أراد مجلس الإدارة أن يكرر شكره للشخص الذي كان المسؤول الأكبر عن الشؤون المالية للنادي خلال السنوات الثلاث الماضية والذي وضع الأسس للتعافي المالي للكيان".

وأتم “سيستمر إدوارد روميو في الارتباط بالنادي من خلال مؤسسة برشلونة”.

- برشلونة يقترب من تجديد عقد رونالد أراوخو رغم أزمته المالية

ذكرت تقارير صحفية، أن برشلونة يقترب من تمديد عقد رونالدو أراوخو من أجل استمراره في صفوف البرسا خلال المواسم المقبلة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة اقترب من تمديد تعاقد أراوخو مع برشلونة ومواصلة مشواره مع البلوغرانا خلال المواسم المقبلة.

وتواصل خوان لابورتا رئيس مجلس إدارة برشلونة بشخص شخصي مع أراوخو من أجل التفاوض مع مدافع الفريق الكتالوني، حول العقد الجديد.

أكد رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، أنه لا ينوي الرحيل عن النادي هذا الصيف.ويعتبر أراوخو شخصية رئيسية في خط دفاع برشلونة، إذ شارك في 31 مباراة لفريق المدرب تشافي هذا الموسم.

على الرغم من كونه أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق، إلا أن أراوخو شهد أن مستقبله مع برشلونة أصبح موضوعًا للكثير من التكهنات.

أدت المشكلات المالية التي يواجهها النادي إلى ظهور شائعات تشير إلى أنهم سيحتاجون إلى التخلص من لاعب أو اثنين من لاعبي الفريق الأول هذا الصيف.