صراع إنجليزي مشتعل للتعاقد مع نجم ريال مدريد

26.03.2024 | 14:49 (KSA)

دوري بلس – كشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال تواصلوا مع ريال مدريد بشأن إمكانية التعاقد مع البرازيلي رودريجو جناح الفريق في الصيف. 

وكان الجناح البرازيلي جزءًا من خطط المدرب كارلو أنشيلوتي منذ أن تولى الإيطالي تدريب النادي. 

ومع ذلك، نظرًا للوصول الوشيك لكيليان مبابي من باريس سان جيرمان والبرازيلي الشاب إندريك، الذي وقع مع اللوس بلانكوس في ديسمبر 2022 لكنه لا يزال مع بالميراس في الوقت الحالي، فقد يكون مهدد بفقدان مكانه في تشكيل الريال. 

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال أبدوا اهتمامًا بالحصول على خدمات الجناح الأيمن. 

وذكر التقرير إن أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأربعة قد تواصلوا بالفعل مع ريال مدريد لمعرفة الخطط المستقبلية للجناح البرازيلي. 

ووفقًا للتقرير، فإن ريال مدريد ليس مستعدًا للاستماع إلى أي نوع من الاهتمام بلاعبه البرازيلي في هذه المرحلة من الموسم، وقد أوضح الأمر نفسه لفرق الدوري الإنجليزي المهتمة. 

كما أن اللاعب لا يفكر في مغادرة العاصمة الإسبانية هذا الصيف وهو مستعد للقتال من أجل مكانه في النادي. ويستعد ريال مدريد بقوة للمنافسة على تحقيق لقب الدوري الاسباني الذي يعد هو الأقرب به، كما ينافس بقوة للفوز بكأس دوري أبطال أوروبا الخامس عشر هذا الموسم.