الأكثر تعرضاً للطرد في الدوريات الكبرى | خيتافي الأعنف.. وتواجد ليفربول وميلان في القائمة

25.03.2024 | 22:10 (KSA)

دوري بلس – حقق نادي خيتافي رقماً سلبياً على مستوى الدوريات الخمسة الكبرى خلال الموسم الجاري، حيث أن لاعبي الفريق الإسباني هم الأكثر تعرضاً للطرد بـ9 بطاقات حمراء.

وتعرض دومينيجوز دوارتي لاعب خيتافي للطرد مرتين، بينما تعرض لاعبو الفريق دجيني، ماسون غرينود، خايمي ماتا، عمر ألديرتي، داميان سواريز، خوانمي لاتاسا وفابريزيو أنجليري للطرد مرة واحدة خلال 29 جولة من الليغا.

وجاء في المركز الثاني من حيث البطاقات الحمراء في الدوريات الخمسة الكبرى هذا الموسم نادي كليرمونت الذي تعرض لاعبوه للطرد في 7 مناسبات في 26 جولة من الدوري الفرنسي.

وتم طرد لاعبي 4 فرق في الدوريات الخمسة الكبرى خلال الموسم الحالي 6 مرات وهم قادش، لو هافر، ميلان ويونيون برلين.

وتعرض سداسي ميلان مايك مايغنان، أوليفييه جيرو، ديفيد كالابريا، فيكايو توموري، ماليك تياو ولوكا يوفيتش للطرد مرة واحدة خلال 29 جولة من الكالتشيو في 2023-2024.

وجاء بعد ذلك عشرة أندية في الدوريات الخمسة الكبرى تعرض لاعبي كل فريق منها للطرد في 10 مناسبات وهم ليفربول، بيرنلي، سيلتا فيغو، هيلاس فيرونا، هوفنهايم، لاتسيو، ليون، موناكو، أودينيزي وفياريال.

وتعرض خماسي ليفربول فيرجيل فان دايك، أليكسيس ماكاليستر، كورتيس جونز، دييغو جوتا وإبراهيما كوناتيه للطرد مرة واحدة في 28 لقاء بالبريميرليغ خلال 2023-2024 حتى الآن.