كانسيلو يهاجم بيب غوارديولا ويؤكد: يلقي الأكاذيب بشأن فترتي مع مانشستر سيتي

25.03.2024 | 00:29 (KSA)

دوري بلس - اتهم جواو كانسيلو، لاعب مانشستر سيتي المعار، بيب جوارديولا بإلقاء الأكاذيب بشأن خروجه في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي.

وأمضى كانسيلو، المعار حاليًا لبرشلونة، النصف الثاني من موسم 2022-23 في ألمانيا مع بايرن ميونيخ.

سُمح للبرتغالي الدولي بالانضمام إلى النادي الألماني بعد خلافه مع جوارديولا بسبب قلة وقت اللعب.

وقيل إن جوارديولا غير سعيد برد فعل كانسيلو على استبعاده من التشكيلة الأساسية وسط منافسة من ريكو لويس وناثان آكي.

وعلق الظهير الآن على الموقف، متهمًا جوارديولا بقول الأكاذيب ووصف مان سيتي بأنه ناكر للجميل.

وقال كانسيلو في حوار مع جريدة "بولا "لقد قيلت الأكاذيب، لم أكن أبدًا زميلًا سيئًا بالنسبة لهم ويمكنك أن تسأل إما ناثان آكي أو ريكو لويس، ليس لدي أي عقدة تفوق أو نقص تجاههم، ولكن هذا رأي المدرب".

وتابع "لقد بقيت لأن هذا ليس صحيحًا، أعتقد أن مانشستر سيتي كان جاحدًا بعض الشيء لي عندما قال ذلك، لأنني كنت لاعبًا مهمًا للغاية في السنوات التي قضيتها هناك".

وأضاف "لم أفشل أبدًا في التزامي تجاه النادي وتجاه الجماهير ودائمًا ما قدمت كل شيء، أتذكر الوقت الذي تعرضت فيه للسرقة والهجوم وفي اليوم التالي كنت ألعب في ملعب الإمارات ضد أرسنال، هذه أشياء لا يمكنك فعلها"، انسى أنني تركت زوجتي وابنتي وحيدتين في المنزل مذعورتين.

وتابع “لن يتذكر الناس ذلك إلا لأن جوارديولا يتمتع بسلطة أكبر مني عندما يقول شيئًا ما وأنا أفضّل الاحتفاظ به لنفسي، أفضّل أن أعرف أنني أقول الحقيقة، وأشعر بالرضا عما فعلته، أنا شخص شفاف، أنا لا أكذب أبدا”.

وأتم "الحياة تستمر وأتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام، لأنه عندما كنت هناك استمتعت بكرة القدم والفريق، يظل الفريق المفضل للفوز بدوري أبطال أوروبا".