تحديد مدة غياب كايل ووكر قبل مواجهة مانشستر سيتي وأرسنال

24.03.2024 | 22:05 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، مدة غاب كايل ووكر لاعب مانشستر سيتي قبل مواجهة أرسنال في الدوري الإنجليزي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ويحاول مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، مدى استعداد كايل ووكر للحاق قبل مواجهته على قمة الترتيب مع أرسنال في 31 مارس.

قاد الظهير الأيمن منتخب إنجلترا في المباراة الودية مع البرازيل في ويمبلي مساء السبت، حيث قاد هدف إندريك في الدقيقة 80 السيليساو للفوز 1-0.

وسُئل جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا عن طبيعة إصابة ووكر بعد المباراة، ورغم أنه لم يكن أكثر حكمة، فقد اعترف بأن المدافع ليس من النوع الذي يمكن أن يخرج من الملعب إلا إذا حدث خطأ ما.

وبحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن الإصابة التي تعرض إليها كايل ووكر لاعب فريق مانشستر سيتي خلال مباراة منتخب إنجلترا ضد البرازيل الودية، قد تحرمه من المشاركة مع الفريق خلال لقاء ريال مدريد.

وقال ساوثجيت لوسائل الإعلام: "لا نعرف بعد، إنه يشعر بشيء ما، لكنه ليس لاعبًا يتعرض للإصابة كثيرًا، لذا فهو ليس متأكدًا تمامًا، لذلك علينا تقييم هذا الأمر في الأيام المقبلة". 

بينما تنتظر إنجلترا لمعرفة ما إذا كان ووكر سيكون متاحًا لمواجهة بلجيكا يوم الثلاثاء على ملعب ويمبلي، فمن المؤكد أن استبداله المبكر سيثير القلق بين مشجعي مانشستر سيتي.

أصبحت مشاركة لاعب توتنهام هوتسبير السابق في زيارة أرسنال موضع شك الآن بسبب انسحابه المبكر يوم السبت، حيث ارتدى شارة قائد منتخب إنجلترا في غياب هاري كين.

بعد رفض فرصة الانتقال إلى بايرن ميونيخ في فترة الانتقالات الصيفية، أصبح ووكر شخصية أساسية مرة أخرى لبيب جوارديولا هذا الموسم، حيث صنع 3 أهداف في 38 مباراة في جميع البطولات.