تأجيل مواجهتين في الدوري المصري بسبب الارتباطات الإفريقية

24.03.2024 | 12:46 (KSA)

دوري بلس – أعلنت رابطة الأندية المصرية تأجيل مواجهتين في الدوري المصري بسبب ارتباطات أندية الأهلي والزمالك ومودرن فيوتشر بمواجهات إفريقية في ربع نهائي بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.

وأشارت رابطة الأندية إلى تأجيل مواجهة الأهلي ضد مودرن فيوتشر التي كانت مقررة في الثالث من أبريل 2024 لارتباط الفريق الأحمر بمواجهة سيمبا التنزاني ضمن إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في الخامس من الشهر نفسه.

كما أعلنت الرابطة عن تأجيل مواجهة الزمالك وبلدية المحلة التي كانت مقررة أيضاً يوم 3 أبريل 2024 بناء على خطاب مقدم من القلعة البيضاء لارتباط الفريق بمواجهة مودرن فيوتشر ضمن ذهاب ربع نهائي الكونفيدرالية يوم 31 مارس الجاري.

ويتصدر المصري البورسعيدي بطولة الدوري المصري برصيد 27 نقطة من 14 مباراة بفارق نقطة واحدة عن إنبي الذي خاض 15 مواجهة، بينما يأتي الأهلي عاشراً برصيد 17 نقطة لكنه لعب 8 مباريات فقط، ويحتل الزمالك الترتيب الثالث عشر برصيد 15 نقطة من 11 لقاء.

يُذكر أن الدوري المصري متوقف حالياً لارتباط المنتخب ببطولة ودية في فترة التوقف الدولي، حيث واجهت مصر نيوزيلاند مساء الجمعة وانتصرت بهدف دون مقابل، وستلعب مساء الثلاثاء أمام المنتخب الكرواتي.