ليساندرو مارتينيز يعود للمشاركة مع مانشستر يونايتد أمام برنتفورد بالبريميرليغ

23.03.2024 | 17:57 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية، أن قلب دفاع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز سيعود إلى إنجلترا يوم السبت، حيث يسعى ليكون متاحًا لمباراة فريقه القادمة ضد برينتفورد في 30 مارس.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مع الشياطين الحمر منذ تعرضه لإصابة في الركبة أمام وست هام يونايتد في بداية فبراير.

واقتصر مارتينيز على المشاركة في 10 مباريات فقط على مستوى الأندية هذا الموسم، حيث غاب عن جزء كبير من المباريات في وقت سابق من الموسم، بعد أن اضطر للخضوع لعملية جراحية ثانية في القدم عام 2023.

تم اختيار قلب الدفاع بشكل مفاجئ في تشكيلة الأرجنتين لمباراتيها الوديتين في مارس  مع السلفادور وكوستاريكا، لكن مانشستر يونايتد أصر على أنه لن يتم أخذه في الاعتبار في أي من المباراتين وسافر ببساطة مع الفريق إلى الولايات المتحدة من أجل في برنامجه التدريبي.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر: "لقد تقرر أن يستفيد ليساندرو من التدريب مع زملائه الدوليين حتى يستعيد لياقته البدنية، بدلاً من البقاء في كارينجتون، حيث سيكون هناك عدد قليل من اللاعبين يتدربون الأسبوع المقبل".

قرب نهاية الأسبوع الماضي، زعم تقرير أن مانشستر يونايتد كان يأمل في إتاحة مارتينيز لمباراته القادمة ضد برينتفورد في 30 مارس.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل، سيعود مارتينيز الآن إلى إنجلترا، ليقطع وقته مع منتخب الأرجنتين من أجل مواصلة إعادة تأهيله في مجمع تدريب كارينجتون التابع لمانشستر يونايتد.

يزعم التقرير أن قلب الدفاع من المتوقع أن يكون متاحًا ضد برينتفورد، ويعتقد أن أسبوعًا كاملاً من التدريب في قاعدة ناديه سيضعه في وضع قوي للمشاركة في المواجهة مع برينفورد.

وشاهد مارتينيز فوز الأرجنتين على السلفادور 3-0 يوم الجمعة، مع خروج زميله في فريق مانشستر يونايتد أليخاندرو جارناتشو من مقاعد البدلاء في نهاية الشوط الأول.