أبرزهم هاري كين.. غياب 4 لاعبين عن تشكيلة إنجلترا أمام البرازيل وديا

23.03.2024 | 17:23 (KSA)

دوري بلس - أكد جاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، أن هاري كين سيكون واحدًا من ثلاثة لاعبين سيغيبون عن مباراة البرازيل الودية يوم السبت على ملعب ويمبلي.

تعرض قائد الأسود الثلاثة لإصابة في الكاحل خلال آخر مباراة في الدوري الألماني بين بايرن ميونيخ وإس في دارمشتات، على الرغم من أنه لا يزال مرتبطًا بالفريق في سانت جورج بارك.

لا يُعرف سوى القليل عن مدى خطورة مشكلة كين، على الرغم من أنه كان واحدًا من عدد قليل من اللاعبين الذين غابوا عن تدريبات الفريق يوم الأربعاء، وبدلاً من ذلك خضعوا لتدريبات فردية في صالة الألعاب الرياضية.

كما ألقت مشكلة اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا بظلال من الشك على مدى جاهزيته لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع أرسنال الشهر المقبل.

وفي حديثه لوسائل الإعلام في مؤتمره الصحفي قبل المباراة، أعلن ساوثجيت أن كين لن يكون جاهزًا لمواجهة البرازيل، وكذلك كول بالمر لاعب تشيلسي وجوردان هندرسون لاعب أياكس.

غاب اللاعبان أيضًا عن تدريبات الفريق هذا الأسبوع جنبًا إلى جنب مع بوكايو ساكا، الذي انسحب من الفريق يوم الخميس، لكن ساوثجيت يؤكد أن بالمر وهندرسون يمكنهما أن يصبحا متاحين للقاء بلجيكا يوم الثلاثاء المقبل.

وقال ساوثجيت للصحفيين: "غدًا، لن يكون هناك هاري كين، ولا جوردان هندرسون، ولا كول بالمر، أود أن أقول إن كول وهندو لديهما فرصة أفضل للعب مع بلجيكا مقارنة بهاري، سيكون هذا أمرًا مشكوكًا فيه للغاية".

مع عدم توفر الهداف التاريخي لإنجلترا، يجب على ساوثجيت الاختيار بين أولي واتكينز لاعب أستون فيلا وإيفان توني لاعب برينتفورد لقيادة الهجوم.

وبدلاً من ذلك، يمكن أن يتنافس فودين على مكان هندرسون في خط الوسط، على الرغم من أن كونور جالاجير وكوبي ماينو الذي لم يسبق له اللعب دوليًا مرشحان أيضًا للانضمام إلى ثنائي الهجوم ديكلان رايس وجود بيلينجهام.