يوفنتوس يرغب في التعاقد مع ماسون غرينوود خلال الميركاتو الصيفي المقبل

23.03.2024 | 17:07 (KSA)

دوري بلس - أفادت تقارير صحفية، أن يوفنتوس أصبح منافسًا حقيقيًا للتعاقد مع مهاجم مانشستر يونايتد ميسون جرينوود خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا معار حاليًا إلى خيتافي في إسبانيا، وقد تألق مع فريق الدوري الأسباني هذا الموسم، حيث سجل 8 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة.

يوجد حاليًا مجموعة من التكهنات المحيطة بمستقبل الإنجليزي، حيث اقترح السير جيم راتكليف، مساهم الأقلية الجديد في مانشستر يونايتد، مؤخرًا أن الباب لا يزال مفتوحًا أمام جرينوود في أولد ترافورد.

ويعتقد أن مانشستر يونايتد قرر في الصيف الماضي إعادة جرينوود إلى تشكيلته قبل أن يضطر إلى تغيير رأيه بسبب رد الفعل العنيف من الجمهور.

نتيجة لذلك، تم إرسال المهاجم على سبيل الإعارة إلى خيتافي، وقد سجل ستة أهداف وقدم خمس تمريرات حاسمة في 24 مباراة بالدوري الإسباني خلال موسم 2023-24.

يُزعم أن مانشستر يونايتد لن يقوم بإعارة جرينوود لموسم آخر، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في يونيو 2025، لذلك إما سيغادر بشكل دائم هذا الصيف أو يعود إلى الفريق.

وفقًا لصحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، برز يوفنتوس كمتنافسين على المهاجم، حيث تعتبره السيدة العجوز هو التوقيع المثالي خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

يدعي التقرير أن العمالقة الإيطاليين ينجذبون إلى تنوع جرينوود، حيث أن الإنجليزي قادر على العمل في عدد من المراكز المختلفة في الثلث الأخير من الملعب.