جوشوا كيميتش يتحدث عن رحيله من بايرن ميونخ نهاية الموسم الجاري

23.03.2024 | 00:45 (KSA)

دوري بلس - تحدث لاعب خط وسط بايرن ميونخ، جوشوا كيميش عن مستقبله مع الفريق البافاري في ظل التكهنات حول رحيله بنهاية هذا الموسم.

وقال اللاعب في تصريحات لـقناة "فيلت" الألمانية: "لدي ما يزيد عن عام في عقدي مع النادي، أنا مرتاح للغاية مع بايرن ولست قلقًا بشأن مستقبلي مع الفريق".

وأضاف "إنه لمن المثير للاهتمام ان نعرف هوية المدرب القادم، الأولية بالنسبة لي أن أساهم في جعل هذا الموسم إيجابي بأقصى درجة ممكنة".

ولعب كيميش 31 مباراة مع بايرن ميونخ هذا الموسم، سجل هدفاً وحيداً، بينما قدم 8 تمريرات حاسمة.

- مرشح جديد لتولي قيادة بايرن ميونيخ الموسم القادم

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن اهتمام نادي بايرن ميونيخ بالتعاقد مع المدرب الإيطالي روبرتو دي زيربي خلال الفترة المقبلة خلفا لتوماس توخيل الذي سيرحل في نهاية الموسم الجاري عن الفريق البافاري.

ويرغب بايرن ميونيخ في المقام الأول في التعاقد مع تشابي ألونسو مدرب فريق باير ليفركوزن الحالي لكنه يجد منافسة شرسة من ليفربول الإنجليزي الذي يبحث عن خليفة ليورجن كلوب الذي يرحل أيضا نهاية الموسم الجاري. 

وكانت صحيفة "آس" قد أكدت أن مدرب برايتون الحالي روبرتو دي زيربي يجب أن يخلف تشافي على مقاعد البدلاء في نادي برشلونة الموسم المقبل. 

لكن وفقًا لشبكة "سكاي ألمانيا" فإن بايرن ميونيخ مهتم أيضًا بالمدرب الإيطالي. 

ووفقا للمصدر ذاته سيكون دي زيربي بالفعل هو الخطة البديلة لبايرن ميونيخ خلف تشابي ألونسو، في ذهن المدير الرياضي البافاري الجديد ماكس إيبرل، والذي يرغب أيضًا في إعادة هانزي فليك. 

وكان دي زيربي على رادار العديد من الأندية خلال الفترة الأخيرة أبرزها ليفربول ومانشستر يونايتد.