جوليان ناغلسمان يثني على قدرات كاي هافرتز قبل مواجهة فرنسا وديا

22.03.2024 | 23:05 (KSA)

دوري بلس - أكد جوليان ناجيلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، أن كاي هافرتز لاعب أرسنال سيبدأ أساسيًا في المباراة الودية أمام فرنسا، السبت، على ملعب جروباما في ليون.

تم استخدام اللاعب متعدد الاستخدامات البالغ من العمر 24 عامًا بشكل مفاجئ كظهير أيسر في نوفمبر من العام الماضي عندما تعرض فريق المانشافت لهزيمة 3-2 على أرضه أمام تركيا.

منذ مطلع العام، كان هافيرتز في حالة جيدة مع أرسنال، حيث سجل 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في آخر 6 مباريات.

ويعتقد ناجيلزمان أن هافرتز، تطور بشكل جيد للغاية تحت قيادة مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا هذا الموسم وتحدث عن مميزاته قبل مباراة السبت مع فرنسا.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي يوم الجمعة، قال ناجيلسمان: “لقد تطور بشكل جيد للغاية، ولديه الكثير من التقدير من المدرب أرتيتا والنادي”.

وأضاف “أعتقد به كثيرًا كلاعب وكشخص. سيبدأ ضد فرنسا في الهجوم، وهو ما فعله 6 مرات مع أرسنال”.

وأضاف "لديه تسديدات جيدة وسرعة جيدة جدًا، نحن سعداء بوجود مهاجم خلفه وهونيكلاس فولكروج، الذي يتمتع بشخصية مختلفة، يمكن أن يلعب دينيز أونداف أيضًا في مراكز أخرى. من الجيد أنه ليس كل شخص اللاعب لديه نفس الملف الشخصي".

أحد اللاعبين الذين لن يشاركوا يوم السبت هو حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير، الذي أصيب بتمزق عضلي في فخذه الأيسر أثناء التدريب في وقت سابق من هذا الأسبوع.

ومع ذلك، أكد ناجلزمان أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا سيكون الحارس الأول له في بطولة أمم أوروبا 2024، التي ستقام على الأراضي الألمانية هذا الصيف.