خوسيلو: أتمنى الاستمرار مع ريال مدريد في الموسم الجديد

22.03.2024 | 21:13 (KSA)

دوري بلس - قال خوسيلو لاعب ريال مدريد، إنه يأمل في تأمين انتقال دائم إلى الميرينغي خلال الموسم الجديد.

وأثبت اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا أنه لاعب مهم في فريق لوس بلانكوس خلال موسم 2023-24، حيث مثل النادي في 38 مناسبة، وسجل 13 هدفًا وسجل 3 تمريرات حاسمة.

فقط جود بيلينجهام (20) وفينيسيوس جونيور (18) سجلا المزيد من الأهداف لفريق كارلو أنشيلوتي هذا الموسم، ويحتل خوسيلو المركز الثالث في قائمة الهدافين إلى جانب رودريجو.

انتقل المهاجم إلى برنابيو على سبيل الإعارة من إسبانيول في الصيف الماضي، وأعرب عن رغبته في إكمال الانتقال الدائم إلى متصدر الدوري الإسباني، لكن اللاعب الدولي الإسباني اعترف بأن العملية قد تكون معقدة اعتمادًا على عودة إسبانيول المحتملة إلى الدوري الإسباني. .

وقال خوسيلو في مقابلة مع شبكة ABC: "آمل أن أبقى مع ريال مدريد بصفقة دائمة، كان لدي بند ينص على أنه في حالة سقوط إسبانيول، يمكنني الخروج على سبيل الإعارة".

وأضاف “حسنًا، لقد أتيحت لريال مدريد الفرصة، واعتقدوا أنه من المناسب أن يتمكنوا من تفعيلها، وأنا هنا”.

وأتم "هناك عقد، وخيار للشراء، ويمكن لريال مدريد أن يشتريني في الصيف، هناك العديد من المواقف، إذا لم يصعد إسبانيول، إذا صعد، هناك الكثير من الأشياء التي يمكن أن تحدث".

ويحتل إسبانيول حاليًا المركز الثالث في جدول دوري الدرجة الثانية، بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثاني إلتشي وأربع نقاط خلف ليجانيس المتصدر.

انتقل خوسيلو إلى إسبانيول قادماً من ألافيس في صيف 2022، وسجل 16 هدفاً في الدوري الإسباني للفريق الكاتالوني الموسم الماضي لكنه لم يتمكن من منعهم من الخروج من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويقضي المهاجم فترته الثانية في ريال مدريد، حيث لعب سابقًا للنادي بين عامي 2009 و2012، وسجل 40 هدفًا مع ريال مدريد كاستيا، بينما سجل هدفين في مباراتين للفريق الأول.