نجم ليفربول على رادار ريال مدريد

22.03.2024 | 15:05 (KSA)

دوري بلس – كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، وضع عينه على ضم النجم الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، ظهير أيمن فريق ليفربول.

ويأتي ذلك في ظل سعي النادي الملكي ضم العديد من النجوم على غرار كيليان مبابي من باريس سان جيرمان وألفونسو ديفيز من بايرن ميونيخ. 

وذكرت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن من بين الأسماء التي يراقبها ريال مدريد هو ترينت ألكسندر أرنولد، حيث يراقب النادي الملكي بشكل شامل وضع اللاعب، الذي سيكون أحد أهم اللاعبين في الأشهر المقبلة. 

وينتهي عقد أرنولد في يونيو 2025، وكان ريال مدريد دائمًا على علم بوضعه، كما كان يفعل مع جميع اللاعبين الكبار الذين يقتربون من العام الأخير من عقدهم. 

ريال مدريد ليس وحده من ينتظر أرنولد، حيث هناك عدة أندية في أوروبا تنتظر وضعه الذي قد ينهي إقامته في الأنفيلد، حيث لم يغادر منذ أن كان لاعبًا شابًا، ولم يجدد تعاقده حتى الآن مع ليفربول ولا هناك تقدم في المفاوضات. 

ورغم الاهتمام أشارت الشبكة الإسبانية، أنه لم يكن هناك أي اتصالات حتى الآن بين ريال مدريد وليفربول أو مع اللاعب. ولا تزال نية اللاعب غير واضحة وبالتأكيد ليفربول سيعمل على تمديد عقده.