رحيل سانشو بشكل نهائي.. مانشستر يونايتد يسعى لعقد صفقة تبادلية مع بوروسيا دورتموند

21.03.2024 | 15:00 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية، أن مانشستر يونايتد على استعداد لمناقشة صفقة مبادلة مع بوروسيا دورتموند من أجل جادون سانشو، مع وجود اهتمام للشياطين الحمر بضم دونييل مالين.

عاد سانشو إلى دورتموند على سبيل الإعارة في يناير بعد انهيار علاقته مع مدرب مانشستر يونايتد إريك تن هاج، وقد سجل هدفين وصنع هدفين في 10 مباريات في فترته الثانية مع الفريق الألماني.

في الوقت الحالي، سيعود اللاعب الدولي الإنجليزي إلى أولد ترافورد هذا الصيف، لكن من غير المرجح أن يلعب للنادي مرة أخرى تحت قيادة تين هاج، في حين لا يزال يُنظر إلى الرحيل على أنه محتمل حتى لو كان هناك تغيير في المدرب.

كانت هناك ادعاءات بأن الشياطين الحمر يريدون ما بين 40 مليون جنيه إسترليني إلى 50 مليون جنيه إسترليني لسانشو في نهاية الموسم، لكن موقع فوتبول إنسايدر أفاد بأن النادي منفتح على صفقة مبادلة.

وتابع التقرير "مالين محل اهتمام مانشستر يونايتد، مع فتح بطل إنجلترا 20 مرة لصفقة مبادلة الصيف المقبل.

وأضاف "ليفربول مهتم باللاعب الهولندي الدولي، لكن مانشستر يونايتد في مقعد القيادة بسبب رغبة دورتموند في إعادة التعاقد مع سانشو على أساس دائم".

كان مالين لاعبًا رئيسيًا في دورتموند خلال موسم 2023-24، حيث شارك في 33 مناسبة في جميع المسابقات، وسجل 13 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

انتقل اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى ألمانيا قادمًا من آيندهوفن في يوليو 2021، ومثل النادي في 106 مناسبة، وسجل 32 هدفًا وقدم 19 تمريرة حاسمة.

ويرتبط مالين بعقد مع دورتموند حتى يونيو 2026، ولكن من المفهوم أن فريق البوندسليجا منفتح على السماح له بالمغادرة هذا الصيف.