بالأرقام.. ماكتوميناي أفضل بديل في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم

20.03.2024 | 21:41 (KSA)

دوري بلس – رصد الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز إحصائية مميزة للاعب الوسط الإسكتلندي سكوت ماكتوميناي نجم مانشستر يونايتد.

واستعرض موقع البريميرليغ أكثر اللاعبين البدلاء الذين تسببوا في جمع نقاط لأنديتهم في الدوري هذا الموسم، حيث تصدر سكوت ماكتوميناي القائمة بعد أن تسبب في جمع الشياطين الحمر لـ7 نقاط بعد دخوله كبديل.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Premier League (@premierleague)

وسجل ماكتوميناي هدفين في شباك برينتفورد ضمن الجولة الثامنة من البريميرليغ بعد دخوله كبديل ليتسبب في حصد مانشستر يونايتد لثلاث نقاط بعد أن حول الفريق تأخره بهدف إلى فوز بنتيجة (2-1).

وفي مباراة الجولة الثانية والعشرين ضد وولفرهامبتون سجل ماكتوميناي هدفاً بعد دخوله كبديل ليتسبب في جمع الفريق لنقطتين، حيث تفوق الشياطين الحمر بنتيجة (4-3) في اللقاء.

وفي مباراة أستون فيلا ضمن الجولة الرابعة والعشرين دخل ماكتوميناي كبديل وسجل هدفاً تسبب في جمع الشياطين الحمر لنقطتين بعد أن حول الفريق تعادله بهدف لمثله لفوز بنتيجة (2-1).

وجاء خلف ماكتوميناي داروين نونيز الذي تسبب في جمع ليفربول لـ5 نقاط بعد دخوله كبديل، بينما تسبب كل من برينان جونسون لاعب توتنهام وساسا كالادزيتش لاعب وولفرهامبتون في فرقهما لـ4 نقاط بعد دخولهم من مقاعد البدلاء.

وتمكن جواو بيدرو مهاجم برايتون وليوناردو تروسارد جناح آرسنال من مساعدة فرقهما في جمع 3 نقاط بعد دخولهما من مقاعد البدلاء في البريميرليغ خلال الموسم الجاري.