تقرير يوضح تطورات مستقبل فيليكس مع برشلونة

20.03.2024 | 18:01 (KSA)

دوري بلس – تسيطر حالة من الغموض حول مستقبل البرتغالي جواو فيليكس، لاعب برشلونة المعار من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، خاصة مع إقتراب موعد نهاية إعارة اللاعب البالغ من العمر 24 عاما. 

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن قضية فيليكس في أعلى مراحل التوتر خلال الوقت الحالي بين مسئولي البلوجرانا وأتلتيكو مدريد، حيث يريد برشلونة استمراره كإعارة فقط، بينما يستهدف الروخي بلانكوس إعارة مع خيار شراء إلزامي بقيمة 50 مليون يورو. 

وأضافت الصحيفة أن اللاعب البرتغالي هدفه هو الإستمرار مع برشلونة ولا يريد العودة إلى أتلتيكو أبدًا خاصة في ظل وجود المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني. 

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير أتلتيكو مدريد لا تريد عودة فيليكس، وأيضا اللاعبين، موضحة أن هدف نادي العاصمة هو بيع اللاعب إلى السعودية ولكنه لا يريد ذلك.

وكان جواو فيليكس صرح مؤخرا بشأن مستقبله مع برشلونة قائلا "في الوقت الراهن، أركز فقط على فريقي الحالي، ولا أريد التفكير فيما هو أبعد، لأن ذلك سيعتمد على كيفية سير الأمور حتى النهاية". 

ويستعد اللاعب الدولي البرتغالي للمشاركة مع الفريق الكاتالوني أمام أتلتيكو مدريد، في المواجهة المقرر لها مساء غدا الأحد، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.