توني كروس يعلق على مستقبله مع ريال مدريد

19.03.2024 | 23:41 (KSA)

دوري بلس – أثار النجم الألماني المخضرم توني كروس، الشكوك حول مستقبله مع فريقه ريال مدريد الإسباني، مؤكدا أنه لا يزال لا يعرف، وأنه والريال يبحثان عن حل مناسب للطرفين خلال الفترة المقبلة. 

وقال كروس خلال مؤتمر صحفي مع منتخب ألمانيا بعد العودة من الإعتزال الدولي: " لا توجد مشكلة مع ريال مدريد، سنرى، سنتحدث مرة أخرى، لا أعرف ما إذا كانت الاتصالات ستكون هي نفسها أم لا، ما زلت لا أعرف". ما زلت في عملية اتخاذ القرار". 

وأضاف: "العلاقة بيني وبين والنادي رائعة جدًا بما يكفي لعدم حدوث مشاكل، وأعتقد أننا نشعر بالراحة معاً لأننا نؤدي بشكل جيد في الموسم، الموسم يسير بشكل جيد بالنسبة لنا، وأعتقد أننا سنفعل ذلك، ونحاول البحث عن حل يرضي جميع الأطراف". 

وعن مستقبله مع منتخب ألمانيا بعد العودة من الإعتزال علق قائلا: " "لم أفكر في ذلك، أشياء كثيرة ليست واضحة حول ما سيحدث بعد اليورو. ليس لدي حتى عقد مع النادي للموسم المقبل حتى الآن، يجب أن أوضح ذلك أولا". 

وعن دوره بإعتباره منقذا علق: "من المستحيل القيام بذلك بمفردك. نظرا لمركزي وأسلوب لعبي ، من الواضح أنني أتحمل قدرا معينا من المسؤولية وأؤسس السيطرة. أحاول أن أفعل ما كنت أفعله دائما وأساعد المنتخب". 

وواصل: "لقد لعبت بالفعل مع معظم اللاعبين وأعرفهم شخصيا. أخذت الكثير من الوقت وفكرت في الوضع. الإيجابيات تفوق السلبيات". 

وعن مدرب منتخب ألمانيا جوليان ناجلسمان علق كروس: "لا أعتقد أن لدي أي شيء لأثبته لأي شخص، هذا ما يهمني، عندما سألني المدرب إذا كنت أرغب في اللعب في هذه البطولة، كان اهتمامي الرئيسي بالطبع هو القدرة على مساعدة المنتخب".