الجولة 29 من البريميرليغ | تعادل بين وست هام وأستون فيلا.. وسقوط بالثلاثة لتوتنهام

18.03.2024 | 21:04 (KSA)

دوري بلس – انتهت مساء الأحد مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وهي الجولة التي تم خلالها تأجيل مواجهات أصحاب الصدارة مانشستر سيتي، آرسنال وليفربول بسبب إقامة الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وأقيمت أربع مباريات فقط يومي السبت والأحد ضمن الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليغ بعد تأجيل مواجهات آرسنال ضد تشيلسي، برايتون ضد مانشستر سيتي، إيفرتون أمام ليفربول، مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد، وولفرهامبتون ضد بورنموث وكريستال بالاس أمام نيوكاسل يونايتد.

ولُعبت ثلاث مباريات يوم السبت، حيث فشل برينتفورد في الابتعاد عن مناطق الهبوط وسقط أمام مضيفه بيرنلي صاحب المركز قبل الأخير بهدفين مقابل هدف واحد.

وتوقف رصيد برينتفورد عند 26 نقطة في المركز الخامس عشر مبتعداً بـ4 نقاط فقط عن مراكز الهبوط، بينما وصل رصيد بيرنلي إلى 17 نقطة في الترتيب التاسع عشر وقبل الأخير.

وتعادل لوتون تاون مع ضيفه توتنهام فوريست بنتيجة (1-1)، وهو التعادل الذي لم يأت في مصلحة الناديين.

ووصل رصيد لوتون إلى 22 نقطة في المركز السابع عشر، بينما ارتفع رصيد نوتنغهام فوريست إلى 21 نقطة في المركز الثامن عشر، وذلك بعد خصم 4 نقاط من رصيد نوتنغهام بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف.

وفي آخر مباريات السبت تلقى توتنهام خسارة مفاجئة أمام مضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، حيث وصل رصيد أصحاب الأرض بذلك إلى 38 نقطة في الترتيب الثاني عشر، بينما توقف رصيد السبيرز عند 53 نقطة في المركز الخامس.

وأقيمت مباراة واحدة يوم الأحد شهدت تعادل وست هام يونايتد مع ضيفه أستون فيلا بهدف لمثله في مواجهة شهدت إلغاء هدفين لأصحاب الأرض بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

وارتفع رصيد الهامرز إلى 44 نقطة في المركز السابع، بينما وصل رصيد أستون فيلا إلى 56 نقطة في المركز الرابع.