ماركوس راشفورد يرفض عرض باريس سان جيرمان للبقاء في مانشستر يونايتد

18.03.2024 | 17:27 (KSA)

دوري بلس - رفض ماركوس راشفورد فرصة الانتقال إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية من أجل البقاء في مانشستر يونايتد.

ويعد باريس سان جيرمان حريص على التعاقد مع اللاعب الإنجليزي الدولي كبديل لكيليان مبابي، إذ يُعتقد أن بطل فرنسا مستعد لدفع 75 مليون جنيه إسترليني مقابل منتج أكاديمية الشياطين الحمر.

وقلل إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، من أهمية الاقتراحات التي تفيد بأن راشفورد قد يكون في حالة تحرك خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

وبحسب صحيفة ذا صن، فإن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا لا يريد مغادرة أولد ترافورد في السوق المقبلة، وسيرفض اهتمام باريس من أجل مواصلة مسيرته في مانشستر.

يزعم التقرير أن مانشستر يونايتد ينظر إلى راشفورد باعتباره "جزءًا أساسيًا" من خططه للمضي قدمًا تحت قيادة السير جيم راتكليف.

وسجل المهاجم هدفه الثامن هذا الموسم في فوز مانشستر يونايتد 4-3 على ليفربول في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد ظهر الأحد.

سجل راشفورد هدف التعادل 3-3 على ملعب أولد ترافورد في الدقيقة 112 من الوقت الإضافي قبل أن يسجل أماد ديالو هدف الفوز للشياطين الحمر في الوقت المحتسب بدل الضائع في نهاية الـ 120 دقيقة.

وقال راشفورد بعد المباراة: "استمع إلى الضجيج، يمكنك معرفة ما هي المباراة الكبيرة، إنها مناسبة كبيرة، لم أحصل على الموسم الذي أردته، لكن ليلة مثل هذه في أولد ترافورد هي كل ما يدور حوله الأمر". 

وأضاف “كان علي أن أسجل هذه الفرصة في النهاية، كنت أتمنى أن يتم ذلك قبل نصف ساعة ولكننا أنجزنا المهمة وعلينا أن نخرج بشيء من هذا الموسم”.

وتابع “اليوم يمثل ما هو الحال دائمًا بالنسبة لي، إنها مباراة ضخمة في تاريخ مانشستر يونايتد، إنها تجعلنا نتأهل إلى الدور نصف النهائي ولكن حتى المباراة العادية ضد ليفربول يجب أن نفوز بها”.

وأتم "لقد عمل أماد ديالو بجد، ولم تتح له الفرص التي يريدها، وليس هناك طريقة أفضل للضغط من أجل أكثر من ليالٍ كهذه".

وسينضم راشفورد الآن إلى تشكيلة منتخب إنجلترا لمباراتيهما الوديتين في مارس أمام البرازيل وبلجيكا، وسيحتاج إلى نهاية قوية للموسم لضمان اختياره لبطولة أوروبا هذا الصيف.