هاري كين ينضم إلى منتخب إنجلترا لمواجهة البرزايل وبلجيكا رغم الإصابة

17.03.2024 | 22:05 (KSA)

دوري بلس - انضم لاعب بايرن ميونيخ هاري كين إلى تشكيلة منتخب إنجلترا على الرغم من تعرضه لإصابة في الكاحل في آخر مباراة له في الدوري الألماني مع دارمشتات.

انتقل لاعب توتنهام هوتسبير السابق إلى رقم قياسي بلغ 31 هدفًا من 26 مباراة في الدوري الألماني بعد ظهر يوم السبت، مسجلاً الهدف الثاني لبايرن في الفوز 5-2.

وقال توخيل لوسائل الإعلام: "لقد التوى كاحله في شباك المرمى، لقد وضع الثلج عليها منذ ذلك الحين، ليس لدينا أي أخبار بعد. علينا أن ننتظر ونرى ونأمل ألا يكون الأمر خطيرًا".

وأكد بايرن أن كين سينضم إلى منتخب بلاده خلال فترة الاستراحة الدولية المقبلة، حيث يستعد الأسود الثلاثة لمواجهة البرازيل وبلجيكا في مباراتين وديتين.

ومع ذلك، فإن المهاجم يخضع حاليًا لرعاية الفريق الطبي للأسود الثلاثة، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيكون لائقًا بما يكفي للمشاركة في أي من مباريات منتخب بلاده هذا الشهر.

وقال بايرن: "تعرض هاري كين لإصابة في الكاحل الأيسر خلال فوز بايرن ميونخ 5-2 في دارمشتات. ومع ذلك، سافر المهاجم إلى المنتخب الإنجليزي ويتلقى العلاج من قبل أطباء الفريق هناك، بالتشاور  مع القسم الطبي لنادي بايرن ميونخ".

وسجل اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا رقمًا قياسيًا جديدًا لأكبر عدد من الأهداف في أول موسم له في الدوري الألماني مع هدفه الحادي والثلاثين هذا الموسم يوم السبت، والذي يمثل أيضًا أفضل موسم له في الدوري الممتاز حتى الآن.

حقق كين الآن إجماليًا رائعًا بلغ 37 هدفًا وصنع 12 تمريرة حاسمة في أول 35 مباراة له مع فريق توخيل في جميع المسابقات، وسجل ستة أهداف أخرى في ثماني مباريات بدوري أبطال أوروبا لمساعدة بايرن في الوصول إلى ربع النهائي.