هاري كين يتعرض لإصابة قوية خلال مباراة بايرن ميونخ ودارمشتات بالدوري الألماني

17.03.2024 | 01:41 (KSA)

دوري بلس - تعرض هاري كين لإصابة قوية خلال مباراة بايرن ميونخ في الدوري الألماني مع دارمشتات يوم السبت.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا هدفًا وتمريرة حاسمة في فوز بايرن بنتيجة 5-2، لكنه أُجبر على الخروج في الدقيقة 82 من المباراة بسبب الإصابة.

تلقى كين العلاج من القسم الطبي للفريق في الملعب قبل أن يتم اتخاذ قرار باستبداله، ومن المقرر أن ينضم قلب الهجوم إلى تشكيلة إنجلترا الأسبوع المقبل لمواجهة البرازيل وبلجيكا يومي 23 و26 مارس على التوالي.

ومع ذلك، كشف مدرب بايرن توماس توخيل بعد المباراة أن كين أصيب بالتواء في كاحله، الأمر الذي سيجعل مشاركته مع إنجلترا موضع شك.

وقال توخيل للصحفيين: "لقد اصطدم بالقائم والتوى كاحله قليلا، وتم وضع الثلج على كاحله، لا يوجد حتى الآن تشخيص، علينا الانتظار، أتمنى ألا يكون الأمر سيئا".

وتوجه كين إلى وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة ولم يذكر الإصابة.

وكتب الإنجليزي يعلى موقع "إكس"، بعد أن سجل 31 هدفًا في الدوري الألماني، أكثر من أي لاعب آخر في موسمه الأول في دوري الدرجة الأولى الألماني: "فخور بتحطيم الرقم القياسي في الدوري الألماني، ولكن الأهم من ذلك هو تحقيق فوز جيد آخر".

سجل كين الآن 37 هدفًا وسجل 12 هدفًا في 35 مباراة مع بايرن، حيث استمتع قائد الأسود الثلاثة بموسم أول ممتاز مع عمالقة ميونيخ.

ويظل بايرن في المركز الثاني في جدول الدوري الألماني بفارق سبع نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن الذي لديه الآن مباراة مؤجلة.

وفي الوقت نفسه، يواجه ألمانيا نظيره أرسنال في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.