كارلو أنشيلوتي يحقق 200 انتصارا مع ريال مدريد بعد الفوز على أوساسونا

17.03.2024 | 01:37 (KSA)

دوري بلس - حقق كارلو أنشيلوتي فوزه رقم 200 كمدرب لريال مدريد بعد ظهر يوم السبت، إذ حقق عمالقة العاصمة فوزًا بنتيجة 4-2 على أوساسونا في الدوري الإسباني.

وسجل فينيسيوس جونيور هدفين، بينما سجل داني كارفاخال وإبراهيم دياز هدفين أيضًا، وسجل لوس بلانكوس 4 أهداف على ملعب السادار ليحصل على النقاط الثلاث.

يتفوق ريال مدريد الآن بفارق 10 نقاط على جيرونا صاحب المركز الثاني في صدارة جدول الدوري الأسباني، وحقق الإيطالي 200 انتصار كمدرب لعمالقة العاصمة.

حقق أنشيلوتي 200 انتصار من 277 مباراة مع لوس بلانكوس خلال فترتين منفصلتين، منها 129 انتصارًا في الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي بعد المباراة "أنا فخور جدًا، أنا سعيد جدًا، ولكن قبل كل شيء بسبب الفوز هنا، لقد لعبنا بشكل جيد ومن المهم للغاية الحصول على ثلاث نقاط، نحن ندخل في فترة الاستراحة بشكل أفضل من أي وقت مضى"..

وأضاف "سعيد جدًا بتحقيق كل هذه الانتصارات، لكن هذا ليس كافيًا، سنواصل المضي قدمًا، ونتجه نحو الانتصار رقم 201".

وسيعود ريال مدريد للمنافسة ضد أتلتيك بلباو في 31 مارس، قبل أن يستقبل مانشستر سيتي في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في 9 أبريل.

وعن فينيسيوس جونيور، قال "نحن نتحدث عن لاعب حاسم للغاية، سجل هدفين اليوم وحتى مع ذلك، فهو يريد دائمًا المزيد".

وتابع "لقد كان فعالاً في كل مباراة قدمها، سواء بالكرة أو بدونها. إنه بحاجة للسيطرة على الأجواء والضغط".

وأتم "نعلم جميعًا أنه لاعب خطير للغاية، جماهير الخصم تطلق صافرات الاستهجان عليه، ويركله لاعبو الخصم كثيرًا، على الرغم من أنني أعتقد اليوم أنهم كانوا على حق، كثيرًا، ولكن ضمن القواعد، يمكنه أن يتحسن في هذا المجال لأنه متواضع وجاد وذكي".