بفضل ركلات الترجيح.. أتلتيكو مدريد يطيح بإنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا

14.03.2024 | 01:49 (KSA)

دوري بلس – أطاح أتلتيكو مدريد بإنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا عقب الانتصار عليه بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو ضمن إياب دور الـ16 من البطولة.

وتفوق أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح بنتيجة (3-2)، وذلك بعد التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (2-2) بعد فوز إنتر ميلان ذهاباً بهدف دون مقابل.

انتهى الشوط الأول بنتيجة (1-1)، حيث تقدم فيديريكو ديماركو لإنتر في الدقيقة 33، وبعد دقيقتين أدرك أنطوان غريزمان التعادل لأتلتيكو مدريد، وفي الشوط الثاني تمكن ممفيس ديباي من تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 87، واتجهت المباراة للوقت الإضافي بعد التعادل في مجموع المباراتين بنتيجة (2-2)،

وتمكن فيديريكو ديماركو من استغلال عرضية أرضية من نيكولو باريلا في الدقيقة 33 وسدد الكرة في شباك أتلتيكو مدريد على يمين الحارس أوبلاك.

وفي الدقيقة 35 تلقى أنطوان غريزمان تمريرة بينية من كوكي داخل منطقة الجزاء، وتمكن من إدراك التعادل بتسديدة على يمين الحارس يان سومير.

وتمكن ممفيس ديباي من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 بعد تمريرة متقنة من كوكي وصلت إليه داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة أرضية على يمين الحارس سومير.

ولم يحدث أي جديد في الوقت الإضافي، واتجهت المباراة لركلات الترجيح، حيث انتصر أتلتيكو مدريد بنتيجة (3-2)، بعد أن سجل للروخي بلانكوس ديباي وريكيلمي وكوريا وأهدر ساؤول نيغيز، بينما أحرز لإنتر ميلان تشالانوغلو وأتشيربي وأهدر أليكسيس سانشيز وكلاسين ولاتورو مارتينيز.