ليفربول يستعيد إبراهيما كوناتي قبل مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي

11.03.2024 | 13:29 (KSA)

دوري بلس - قال يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، إن إبراهيما كوناتي لديه فرصة جيدة للعودة من الإصابة في مباراة ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي نهاية الأسبوع المقبل مع مانشستر يونايتد.

وغاب قلب الدفاع الفرنسي عن التشكيلة التي تعادلت يوم الأحد مع مانشستر سيتي 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة أمام سبارتا براغ في الدوري الأوروبي.

تم إرسال كوناتي لإجراء فحوصات على إصابته قبل زيارة مانشستر سيتي، على الرغم من عدم الكشف عن نتائج تلك الاختبارات، ولم تكن هناك كلمة رسمية حول مدى خطورة إصابته.

ومع ذلك، عندما سأله الصحفيون في مؤتمره الصحفي بعد المباراة يوم الأحد عما إذا كانت مشكلة كوناتي خطيرة، أجاب كلوب: "لا، لا إيبو لديه فرصة ليونايتد، فرصة جيدة".

وأضاف “نحن بحاجة إلى عودة اللاعبين، كل القصص التي أنشأناها مع الأولاد والأشياء رائعة، لا يمكنني أن أكون أكثر سعادة بشأن ذلك، لكننا بالطبع نقاتل من أجل أكبر البطولات في كرة القدم”.

وتابع "اليوم، إيبو كوناتي خارج الملعب، ثم نبدأ بلاعبي خط الوسط الثلاثة الآخرين، وإذا سقط أحدهم، سنلعب في الأيام الستة المقبلة مباراتين مع اثنين من لاعبي خط الوسط الذين يلعبون طوال الوقت، كل هذه الأشياء هي كان الأمر صعبًا حقًا ولكننا تجاوزناه".

في حين أن قائمة الإصابات في ليفربول ليست خطيرة كما كانت قبل بضعة أسابيع، فإن كوناتي هو اللاعب الوحيد في فريق الريدز الذي يعتقد أن لديه فرصة للعودة قبل فترة التوقف الدولية.

ترينت ألكسندر أرنولد، كيرتس جونز، أليسون بيكر، جويل ماتيب، بن دوك، ستيفان باجسيتيتش، تياجو ألكانتارا، ديوجو جوتا وريان جرافينبيرش جميعهم غائبون على المدى الطويل.