يوفنتوس في اختبار صعب ضد أتلانتا من أجل الحفاظ على المركز الثاني وهدف أليغري

10.03.2024 | 15:18 (KSA)

دوري بلس – يستضيف يوفنتوس نظيره أتلانتا في الثامنة من مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أليانز ستاديوم في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay.

انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

يدخل يوفنتوس المباراة سعياً للمحافظة على وجوده في المراكز الأوروبية وهو الهدف الذي أعلنه المدير الفني ماسيمليانو أليغري للبيانكونيري هذا الموسم.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 57 نقطة جمعها من 17 انتصاراً و6 تعادلات مقابل 4 هزائم، وقد سجل الفريق 42 هدفاً، واهتزت شباكه 21 مرة.

ويعاني فريق السيدة العجوز على مستوى النتائج في الجولات الأخيرة من الكالتشيو، حيث انتصر مرة واحدة في آخر 6 مباريات مقابل تعادلين و3 هزائم.

على الجانب الآخر يريد أتلانتا الحفاظ على فرصه في الحصول على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث يأتي في الترتيب السادس برصيد 46 نقطة جمعها من 14 انتصاراً و4 تعادلات مقابل 9 هزائم، وقد سجل الفريق 49 هدفاً، واهتزت شباكه 30 مرة.

ويبتعد أتلانتا عن أقرب المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بفارق 5 نقاط، ولم يفز الفريق في آخر 3 مباريات بالكالتشيو، حيث تعادل مع ميلان، وخسر أمام إنتر وبولونيا.

سيطرت التعادلات على نتائج آخر 5 مواجهات بين يوفنتوس وأتلانتا في جميع المسابقات، حيث تعادلا 3 مرات، وانتصر كل فريق مرة واحدة.

التقى الفريقان 123 مرة في الكالتشيو انتصر خلالهم يوفنتوس 66 مرة مقابل 13 انتصاراً لأتلانتا و44 تعادلات، وسجل البيانكونيري 223 هدفاً مقابل 102 هدف لأتلانتا.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين في المباراة كالتالي:

-يوفنتوس: تشيزني، دانيلو، جاتي، بريمر، كامبياسو، ميريتي، لوكاتيلي، ماكيني، كوستيتش، كييزا، ميليك.

-أتلانتا: كارنيتشي، سكالفيني، دجيميستي، كولاسيناك، زاباكوستا، دي رون، إيدرسون، روجيري، كوبمينرز، لوكمان، دي كيتيلاري.