ميلان يريد مواصلة مطاردة يوفنتوس على المركز الثاني في مواجهة سهلة ضد إمبولي

10.03.2024 | 13:01 (KSA)

دوري بلس – يستضيف ميلان نظيره إمبولي في الخامسة من مساء الأحد بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سان سيرو في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

يمكن مشاهدة المباراة مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay.

انتهت مباراة الدول الأول بين الفريقين بفوز ميلان بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأهداف روبن لوفتس تشيك وأوليفييه جيرو وشاكا تراوري.

يدخل ميلان المباراة سعياً لمطاردة يوفنتوس على المركز الثاني، حيث يحتل الروسونيري المركز الثالث برصيد 56 نقطة بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس ثاني الترتيب، بينما تبدو فرص أي فريق منهما في مطاردة إنتر ميلان المتصدر بـ72 نقطة صعبة للغاية.

حقق ميلان هذا الموسم في الكالتشيو 17 انتصاراً مقابل 5 تعادلات و5 هزائم، وسجل الفريق 51 هدفاً، واهتزت شباكه 32 مرة.

على الجانب الآخر يأتي إمبولي في الترتيب الرابع عشر برصيد 25 نقطة جمعها من 6 انتصارات و7 تعادلات مقابل 14 هزيمة، وقد سجل الفريق 22 هدفاً، واهتزت شباكه 41 مرة.

التقى الفريقان 31 مرة في الكالتشيو كان التفوق خلالهم لميلان بـ19 انتصاراً مقابل فوز إمبولي 3 مرات فقط و9 تعادلات، وسجل الروسونيري 56 هدفاً مقابل 21 هدفاً لإمبولي.

لم يفز إمبولي على ميلان في آخر 7 مباريات بين الفريقين بالدوري الإيطالي، حيث انتصر ميلان 5 مرات مقابل تعادلين، ويرجع آخر فوز لإمبولي في الكالتشيو إلى يوم 23 أبريل 2017 بنتيجة (1-2).

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين كالتالي:

-ميلان: مايغنان، كالابريا، تياو، جابيا، هيرنانديز، بن ناصر، ريندرز، بوليسيتش، لوفتس تشيك، أوكافور، يوفيتش.

-إمبولي: كابريلي، إسماعيلي، والكوفيسكي، لوبيرتو، جياسي، مالح، مارين، كاكاتشي، زوكروفسكي، كامبياغي، نيانغ.