من أجل العودة للانتصارات مانشستر يونايتد يواجه إيفرتون بالبريميرليغ

09.03.2024 | 12:19 (KSA)

دوري بلس – يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره إيفرتون على ملعب أولد ترا فورد معقل الشياطين الحمر، في افتتاح لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز في 14 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 37 هدفًا وتلقى 39.

بينما يتواجد نادي إيفرتون في المركز الـ16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 29 هدفًا وتلقي 37.

ويرغب مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني الهولندي إيريك تين هاج، في استعادة نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد الخسارة من مانشستر سيتي في الجولة الماضية.

وسقط مانشستر يونايتد أمام غريمه التقليدي مانشستر سيتي في الجولة الماضية من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أكد تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفي الخاص بهذه المباراة: أن ماركوس راشفورد وإيفانز جاهزان للمشاركة في المباراة ضد إيفرتون، وسيعود ميسون ماونت بعد التوقف الدولي.

كما أكد أن المهاجم الدانماركي راسموس هويلوند لن يكون متاحًا لخوض المباراة بسبب الإصابة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع للمباراة:

حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، رافائيل فاران، جوني إيفانز، فيكتور لينديلوف.

خط الوسط: كاسيميرو، كوبي ماينو، أليخاندرو جارناتشو، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز.

خط الهجوم: ماركوس راشفورد.