باريس سان جيرمان يريد الحفاظ على تفوقه ذهاباً ضد ريال سوسييداد والتأهل لربع نهائي الأبطال

05.03.2024 | 15:30 (KSA)

دوري بلس – يستضيف ريال سوسييداد نظيره باريس سان جيرمان في الحادية عشرة من مساء الثلاثاء على ملعب أنويتا ضمن إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب حديقة الأمراء بفوز باريس سان جيرمان بهدفين سجلهما كيليان مبابي وبرادلي باركولا، وبالتالي يحتاج ريال سوسييداد للفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل إلى ربع النهائي، بينما أن فوز الفريق الإسباني بفارق هدفين سيذهب بالمواجهة إلى الوقت الإضافي، على الجانب الآخر يكفي نادي العاصمة الفرنسية الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف.

يبحث باريس سان جيرمان عن التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ موسم 2020-2021.

وقال إيمانويل ألغواسيل المدير الفني لريال سوسييداد: "كنت فخوراً بأداء الفريق في مباراة الذهاب حتى تلقينا الهدف الأول، أعتقد أننا لعبنا مباراة جيدة، علينا أن نتمسك بفرصتنا في التأهل".

على الجانب الآخر قال الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان: "بعد أدائنا المتراجع في الشوط الأول بالذهاب لم نتخيل أن ننهي المباراة متفوقين بهدفين، ريال سوسييداد فريق جيد ويمتلك لاعبين يلعبون مع بعضهم البعض منذ سنوات عديدة، مواجهة الإياب ستكون صعبة جداً".

يوجد أربعة لاعبين سيتعرضون للإيقاف في ذهاب ربع النهائي إذا حصلوا على بطاقة صفراء في مواجهة الليلة وهم لي نورماند وميرينو وتراوري وزوبلديا من ريال سوسييداد وأشرف حكيمي ولوكاس هيرنانديز وميلان سكرينيار وأوغارتي من باريس سان جيرمان.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين كالتالي:

-ريال سوسييداد: ريميرو، جالان، زوبلديا، لي نورماند، تراوري، ميرينو، زوبيمندي، منديز، أويارزابال،

-باريس سان جيرمان: دوناروما: حكيمي، ماركينيوس، هيرنانديز، منديز، زائر إيميري، أوغارتي، فيتينها، ديمبلي، مبابي، باركولا.